فيسبوك تطرح ميزات جديدة على تطبيقيّ "ماسنجر وإنستغرام"

التاريخ : 2021-05-08 (03:59 AM)   ،   المشاهدات : 1289   ،   التعليقات : 0

فيسبوك تطرح ميزات جديدة على تطبيقيّ "ماسنجر وإنستغرام"

كشفت فيسبوك عن استعداده لتقديم العديد من الميزات الجديدة لمجموعة تطبيقات المراسلة الخاصة به، وبالنظر إلى القائمة، فإن إحدى أكثر الميزات الجديدة المستخدمة ببساطة هي إضافة حالات البريد الوارد المرئية داخل إنستغرام، حيث أنه بمجرد النظر إلى البريد الوارد سيتم معرفة ما إذا كان الشخص الذي تم مراسلته قد رأى الرسالة من عدمه.

وستأتي ميزة أخرى مفيدة لصندوق الوارد إلى ماسنجر، حيث تضيف فيسبوك تمريرًا سريعًا لإيماءة الأرشفة لتسهيل إخفاء الدردشات القديمة، حيث جعلت الشركة من إعادة زيارة تلك المحادثات نفسها أقل تعقيدًا، فليست هناك حاجة للبحث عنها بعد الآن، ولكن بدلاً من ذلك، ستجدهم من خلال عنصر قائمة، حيث يمكنك الوصول إليها من خلال الضغط على صورة ملفك الشخصي.

كما أضافت ميزة جديدة تجعل المستخدم في المرة التالية التي يرسل فيها رسالة صوتية إلى صديق عبر ماسنجر، لن يضطر إلى الضغط على زر التسجيل طوال الرسالة، وبدلاً من ذلك، كل ما عليه فعله هو الضغط على أيقونة الميكروفون، وكشفت فيسبوك أن هذه الميزة ستأتي أيضًا إلى إنستغرام قريبًا.

كما أعلنت فيسبوك عن إضافة سمتين للدردشة chat themes في انستغرام وماسنجر، أحدهما مخصص لجميع عشاق Star Wars، بينما الآخر مرتبط بالموسم الثاني من سيرة Selena Quintanilla على Netflix.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

صندوق الشارقة للضمان الاجتماعي يضيف علاوة الدرجة العلمية لراتب حساب الاشتراك