مجلس ضاحية الخالدية يرفع جاهزيته لإطلاق فعاليات ومبادرات عيد الفطر للأسر

التاريخ : 2021-05-09 (09:44 AM)   ،   المشاهدات : 677   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخالدية يرفع جاهزيته لإطلاق فعاليات ومبادرات عيد الفطر للأسر

كشف مجلس ضاحية الخالدية أحد المجالس التابعة لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة عن إطلاقه لعدد من المبادرات مع عيد الفطر السعيد والتي ستخصص للأسر مع تطبيق كافة الإجراءات الاحترازية الصادرة عن الجهات المعنية في الدولة .

وأوضح المجلس أنه سيواصل طرح وتنظيم عدد من الفعاليات والتي تتلاقى مع أهدافه في خدمة الأسر وتعزيز الروابط الأسرية والعمل على تمتين العلاقات الاجتماعية بين كافة أفراد الأسر.

جاء ذلك خلال الاجتماع الدوري الذي عقده مجلس ضاحية الخالدية في مقره بمدينة الشارقة وذلك مساء أمس مستخدما النظام الإلكتروني خلال اجتماعه وذلك برئاسة سعادة خلفان سعيد المري رئيس المجلس .

حضر الاجتماع كل من نائب رئيس المجلس محمد راشد بن جرش والعضو علي مطر غانم وموظفي المجلس عبدالعزيز العبدولي وحامد الحمادي ومن اللجنة النسائية شمسة جمعة علي و آمنة الملا وسلامة المزروعي وعائشة المناعي .

وفي بداية الاجتماع أشاد سعادة خلفان سعيد المري بجهود المجلس من خلال أعضائه وموظفيه واللجنة النسائية في التعاون لتنفيذ عدد من الفعاليات خلال شهر رمضان الكريم موجها الشكر على تلك الأعمال الجليلة والتي تم انجازها خلال شهر رمضان رافعا الشكر إلى اللجنة النسائية لجودهم في تنسيق وإعداد الفعاليات المختلفة بالمجلس .

وأكد أن المجلس نجح في طرح عددا من الفعاليات الرمضانية كما في مسابقة رتل القرآنية ومبادرة لنفرحهم في العيد والاحتفاء بالفئات المساندة من العمالة وتكريمهم وتوزيع المير الرمضانية بجانب عدد من الفعاليات الأخرى التي أشادت بها الأسر .

بعد ذلك ناقش المجلس خلال اجتماعه إطلاق عدد من مبادرات عيد الفطر السعيد وجرى مناقشة إطلاق مبادرة حلوى فوالة العيد التي ستكون قبل عيد الفطر ومناقشة الفعاليات التي ستنفذ خلال أيام العيد.

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

الأستاذ الدكتور عواد الخلف يشهد حفل ختام مركز اللغات بالجامعة القاسمية لأنشطته بعد عام دراسي حافل وفعاليات متنوعة في خدمة الطلبة