مذكرة تفاهم بين "شؤون مواطني عجمان" ومستشفى عجمان التخصصي

  ،   المصدر : عجمان / مكتب شؤون المواطنين في عجمان التاريخ : 2021-06-20 (11:47 AM)   ،   المشاهدات : 848   ،   التعليقات : 0

عجمان
مذكرة تفاهم بين "شؤون مواطني عجمان" ومستشفى عجمان التخصصي

وقع مكتب شؤون المواطنين في عجمان ومستشفى عجمان التخصصي العام مذكرة تفاهم بهدف توفير الخدمات الصحية للمواطنين من أبناءالإمارة بأسعار مخفضة.

 

وقع المذكرة الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي، مدير عام مكتب شؤون المواطنين وسعادة فاطمة علي بن عمير، المدير العام للمستشفىبالوكالة، وذلك بحضور سعادة مريم علي المعمري المدير التنفيذي لمكتب شؤون المواطنين.

وأكد الشيخ عبد الله بن ماجد النعيمي - عقب التوقيع - حرص مكتب شؤون المواطنين على تنفيذ المبادرات التي تهدف إلى إسعاد المواطنين،لافتا إلى أن مذكرة التفاهم مع مستشفى عجمان التخصصي تأتي انطلاقاً من توجيهات سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهدعجمان رئيس المجلس التنفيذي رئيس مكتب شؤون المواطنين، بتعزيز مستوى التعاون مع المؤسسات والهيئات الوطنية وتوحيد الجهود منخلال تسخير كافة الإمكانيات المتاحة وبما يحقق الحياة الكريمة للمواطنين كافة.

من جانبها، أعربت فاطمة بن عمير عن سعادتها بالتعاون مع مكتب شؤون المواطنين، موضحة أن المذكرة تتضمن تقديم خصومات بنسبة50% لحاملي بطاقة تستاهل وأقاربهم من الدرجة الأولى



إضافة تعليق

الخبر التالي

اللجنة الطبية بـ