بلدية عجمان تحصد الخمس نجوم في مشروع "تصنيف النجوم" لتقييم جودة الخدمات الرقمية الحكومية"

  ،   المصدر : عجمان / دائرة البلدية والتخطيط عجمان التاريخ : 2021-07-13 (08:44 AM)   ،   المشاهدات : 1603   ،   التعليقات : 0

عجمان
بلدية عجمان تحصد الخمس نجوم في مشروع "تصنيف النجوم" لتقييم جودة الخدمات الرقمية الحكومية"

حصدت دائرة البلدية والتخطيط بعجمان تقييم الخمس نجوم عن مشاركتها في مشروع "تصنيف النجوم" لتقييم جودة الخدمات الرقمية الحكومية بدورته الثالثة، حيث استحقت الدائرة وبجدارة التصنيف في المشروع المقدم من دائرة عجمان الرقمية. 

 

وفي هذا الصدد أعرب سعادة عبد الرحمن محمد النعيمي عن فخره بالنتيجة المحققة والتي صنعتها عزيمة الكفاءات البشرية المؤهلة في الدائرة والتي تسعى بشكل دائم ودؤوب لتحقيق الأفضل وتقديم أفضل الخدمات للجميع. 

 

وأشاد سعادته بجهود الكوادر الطموحة والتي عملت على تطوير نظام تصديق والذي يضم مجموعة من خدمات التي تسهل على الفئات المستفيدة، مبيناً أن جميع الخدمات بنظام تصديق أصبحت تحمل تصنيف الخمس نجوم والمتضمنة لخدمة اصدار عقد استثماري جديد وخدمة تجديد عقد تجاري وخدمة تجديد عقد استثماري وخدمات طلب تسجيل عقار والغاء عقد سكني وطلب الغاء عقد استثماري بالإضافة لخدمة طلب الغاء عقد تجاري.  

وأوضح سعادته أن الدائرة تولي اهتماماً كبيراً ودائماً بمشروع التحول الذكي لجميع خدماتها، وتسعى جاهزة وبدعم كبير وبتوجيهات مباشرة من سمو الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، لتحقيق أهداف يلمس أثرها كل فرد في المجتمع كما وتسهم في تبسيط الحياة وتمكين المتعامل من التمتع بخدمات مثالية وخلال وقت قصير من خلال استخدام التطبيقات الذكية والأنظمة المتطورة. 

وقالت سعادته أن الدائرة حققت العديد من الانجازات في مجال الخدمات الذكية ودشنت المشاريع النوعية وأطلقت المبادرات التحسينية، ولا زالت تتطلع لتحقيق الأفضل واسعاد المتعاملين وتقديم خدمات مثالية تصل للجميع في أي وقت وأي مكان خلال وقت قياسي.   

وبين سعادته أن الدائرة استحقت وبجدارة تصنيف الخمس نجوم بعد اجتيازها لكافة مراحل التدقيق على خدمات تصديق، موضحاً أن الجميع يسعى لتسطير الانجازات المشرقة في سجل الدائرة الحافل بالنجاح والازدهار.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

شرطة أبوظبي تدعو أولياء الأمور إلى متابعة الأبناء وحمايتهم من الجرائم الإلكترونية