مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم تطلق الدورة الصيفية الخامسة نور صيفك بالقرآن لمدة 46 يوما

التاريخ : 2021-07-20 (08:14 AM)   ،   المشاهدات : 528   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم تطلق الدورة الصيفية الخامسة نور صيفك بالقرآن لمدة 46 يوما

للعام الخامس على التواصل تواصل مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية من تنظيم دورتها الصيفية السنوية تحت عنوان (نور صيفك بالقرآن) والتي تتواصل على مدى 46 يوما في الفترة الصباحية للطلبة والطالبات خلال عطلتهم الصيفية .

وتعد الدورة الصيفية من إحدى أهم البرامج للمؤسسة والرامية إلى تحقيق أهدافها في ربط الأجيال بالقرآن الكريم وتعليمهم حفظ القرآن الكريم وأحكامه.

وانطلق البرنامج الصيفي "نور صيفك بالقرآن" والمخصصة للبنين والبنات من  عمر 7 سنوات لغير المسجلين بحلقات المؤسسة الدائمة ويشارك في تلك الحلقات 520  منتسب ومنتسبة للبرنامج الصيفي

وتشهد الدورة حضورا مكثفا للمشاركين والمشاركات للالتحاق بحلقات تحفيظ القرآن الكريم المقامة عن بعد (برنامج ويبكس)   والتي تبدأ يوميا من الساعة التاسعة صباحًا إلى 11 صباحًا حيث خصص المنهج المتبع لحفظ جزء عم وجزء تبارك وجزء قد سمع.  

وتحقق الدورة الصيفية رؤية نوعية في مساعدة الطلبة في هذه الدورة الصيفية ممن لا يستطيعون الالتزام اليومي بحضور حلقات المؤسسة إلى حضورها خلال عطلتهم الصيفية فالهدف من البرنامج استغلال الإجازة الصيفية للأبناء والبنات .  

وتحرص مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم من خلال إطلاقها للدورة الصيفية أن تشمل كافة مناطق إمارة الشارقة وضواحيها من خلال تنفيذها عن بعد عن طريق برنامج ويبكس في الحلقات الافتراضية ومن المقرر أن تنتهي الدورة في السادس والعشرين من شهر أغسطس المقبل .

وتشكل الدورة الصيفية من خلال انتشار حلقاتها في الفترة الصباحية عن طريق التواصل المرئي الفرصة للمشاركين الطلبة والطالبات من وضع خطة للحفظ واستثمار أوقاتهم في عطلتهم الصيفية في حفظ القرآن الكريم .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية يهنئ القيادة الرشيدة بحلول عيد الأضحى المبارك