نادي الذيد الرياضي يكرم الفائزين في مسابقته الجديدة من نوعها في السيطرة على كرة القدم

التاريخ : 2021-09-01 (10:11 AM)   ،   المشاهدات : 1160   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي يكرم الفائزين في مسابقته الجديدة من نوعها في السيطرة على كرة القدم

تواصلا لدوره في تمكين اللاعبين من إبراز مهاراتهم الكروية في التعامل مع كرة القدم بادر نادي الذيد ومن منطلق تعزيز جاهزية لاعبيه للمباريات المختلفة أطلق مسابقة تعنى في السيطرة على كرة القدم شارك في أجوائها التنافسية المنتسبون لصيف الشارقة الافتراضي .

المسابقة أقيمت الكترونيا من خلال فتح المجال للمنتسبين بتصوير مقاطع مصورة مرئية تبرز مدى تمكنهم وسيطرتهم على كرة القدم ورفعها إلى لجنة التحكيم التي تابعت المقاطع المصورة وقيمت بدورها المنتسبين المشاركين .

وجرى تنظيم المسابقة على مستويين الأولى خصصت للفئة العمرية تحت 16 عاما والمستوى الثاني خصصت للفئة العمرية تحت 14 عاما .

وحققت المسابقة مشاركة نوعية من قبل المنتسبين الذين أبرزوا مهاراتهم في التعامل بحرفية مع كرة القدم بجانب التحكم والسيطرة على الكرة والقدرة على الارتكاز والمراوغة والتي تعد ضمن أساسيات لعب كرة القدم وتصويرها بشكل واضح.

وقدم المنتسبون للمسابقة مهارات وإبداعات عدة أظهروا فيها رغبة حقيقية للمران المتواصل والرغبة في السيطرة بشكل متواصل على الكرة في مختلف الوضعيات .

وفي نهاية المسابقة كرمت إدارة نادي الذيد الفائزين حضوريا في مسابقة السيطرة على كرة القدم بحضور كلاً من سعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد والدكتور حمود خلف سالم المدير التنفيذي للنادي وإداري فريق 14 سنة عبيد العليلي.

وجرى خلال التكريم الذي أتى بعد انتهاء المسابقة وتقييمها من قبل اللجنة المختصة والتي أقيمت مساء أمس بإستاد النادي تتويج الفائزين تحت  16 سنة حيث جاء بالمركز الأول  صهيب أحمد وبالمركز الثاني خليفة ايجاز وحل بالمركز الثالث علي خدا بخش .

وفي المستوى الثاني والمخصص للفئة العمرية تحت 14 سنة حل بالمركز الأول محمد شامس  وبالمركز الثاني احمد رضوان المركز الثاني.

وأكدسعادة حميد عبد الله بالصدرية الخاطري نائب رئيس مجلس إدارة نادي الذيد على أهمية طرح وتنظيم مسابقة السيطرة على كرة القدم للمنتسبين لصيف الشارقة الافتراضي لتضاف إلى نوعية البرامج والمسابقات التي تعنى برفع لياقة الصغار في مجال التحكم بكرة القدم والتي تعد من الغايات الحديثة والهامة وأشار إلى أن نجاح المسابقة يدعو نادي الذيد إلى مواصلة تنظيمها لتكشف عن إبداعات ومواهب واعدة بين الصغار .

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

استعداد هيئة النقل في عجمان لاستقبال العام الدراسي 2022 -2021