الأخبار » أخبار تقنية » يوروب كار البرازيل تضع طلبية لشراء 50 طائرة كهربائية من طراز إي جيرو من سكايووركس أيرونوتكس

يوروب كار البرازيل تضع طلبية لشراء 50 طائرة كهربائية من طراز إي جيرو من سكايووركس أيرونوتكس

  ،   التاريخ : 2021-09-18   ،   المشاهدات : 236   ،   التعليقات : 0


أعلنت اليوم "يوروب كار البرازيل" أنها تخطط لشراء 50 طائرة كهربائية من طائرات الإقلاع والهبوط العمودي (والمعروفة ب"إي في تي أو أل") من طراز "إي جيرو" من شركة "سكايووركس أيرونوتكس" (المعروفة بـ "سكايووركس") لاستخدامها في البرازيل، التي تُشكّل أكبر سوق للمروحيات المدنية على صعيد العالم بعد الولايات المتحدة الأمريكية وروسيا وكندا. تشكّل "يوروب كار" ثالث أكبر شركة لتأجير السيارات في العالم ومزوّداً رائداً لخدمات التنقل.

قال باولو غابا، الرئيس التنفيذي في مجموعة "أوتوتور" حاملة امتياز "يوروب كار" في البرازيل في هذا الصدد: "يسرّ ’يوروب كار البرازيل‘ للغاية أن تبرم شراكة مع ’سكايووركس أيرونوتيكس‘ لتقديم حلول الطائرات الكهربائية الآمنة والعمليّة وذات تكلفة معقولة إلى البرازيل." وأضاف: "يشكّل هذا الطلب الأوّلي لشراء طائرات ’إي جيرو‘ المتطورة من ’سكاي ووركس‘ انعكاساً لإدراكنا  بأنه في حين أنّ الطيران يربط العالم بطرق مهمة، إلا أننا نملك فرصة لتوفير إمكانات تنقل جديدة ومستدامة تخلق قيمة هائلة للمستهلكين وتحافظ على كوكبنا بشكل أفضل في نفس الوقت. ستشكّل طائرات ’إي جيرو‘ مكمّلاً لمجموعة إمكاناتنا الواسعة كمزوّد عالمي لحلول التنقّل."

من جانبه، قال جاك كارتر، مدير "سكايووركس": "تعمل ’سكايووركس أيرونوتكس‘، منذ أكثر من عقدين من الزمن، على تطوير تقنيات الإقلاع العمودي في الطائرات الدوّارة المأهولة وغير المأهولة، ما يوفر قدرات الدوران الذاتي المُستدامة التي تمكّن بدورها الطائرات من أن تكون مستقلة عن المدرج واقتصادية في الوقت عينه، من دون أن تكون مُقيّدةً بالسرعة والمدى والحمولة التي تفرضها الفيزياء على المروحيات. وأضاف: "تسلّط هذه الشراكة المثيرة مع ’يوروب كار البرازيل‘ الضوء على الوعد الذي قطعناه بشأن طائراتنا العمودية الكهربائية والمتمثّل بتوسيع نطاق قدراتها الخدمية الرائعة لخدمة الأسواق الحالية والمستقبلية بطرق جديدة وآمنة ومثيرة."

وأفاد جون مايكل، الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي في "سكايووركس أيرونوتكس": "نحن نعيش في حقبةٍ تمثّل فرصاً مذهلة ومثيرة في مجال الطيران. ففي الوقت الذي يقترن فيه الطلب على حركة آمنة وفعالة للأشخاص والبضائع، تزامناً مع الرغبة المتزايدة في رحلات طيران فعالة خالية من الانبعاثات، تتيح لنا هذه الشراكة مع ’يوروب كار البرازيل‘ الفرصة للعمل معًا لإثبات التأثير التحويلي لتقنيات الاقلاع والهبوط العمودي في رابع أكبر سوق في العالم لطائرات المروحيات المدنية. معاً، نتطلع إلى إتاحة التنقل ميسور التكلفة للجماهير في البرازيل وخارجها."

لمحة عن مجموعة "يوروب كار موبيليتي"

تعد "يوروب كار موبيليتي" (EmobG) جهة رئيسية في أسواق التنقل وهي مدرجة في بورصة "يورونيكست باريس"، وقد أعلنت أخيراً عن عقد اتفاقية مع الائتلاف التجاري (كونسورتيوم) بقيادة مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية تهدف إلى تعزيز عملية خلق القيمة المستقبلية في تحويل منظوlات التنقل.

تقدّم مجموعة "يوروب كار موبيليتي" حلول التنقل الخاصة بها في جميع أنحاء العالم من خلال شبكة واسعة موزّعة في أكثر من 140 دولة (بما في ذلك الشركات التابعة المملوكة بالكامل، وعددها 18 في أوروبا وواحدة في الولايات المتحدة الأمريكية واثنتان في أستراليا ونيوزيلندا، بالإضافة إلى أصحاب الامتياز والشركاء).

لمحة عن "سكايووركس أيرونوتكس"

تعدّ "سكايووركس أيرونوتكس" شركة رائدة عالمياً في مجال علوم وتكنولوجيا الطائرات العمودية وتركز على تصميم وتطوير طائرات عمودية عالية الأداء. توفر طائرات "سكايووركس" العمودية بدائل ميسورة التكلفة وأكثر أماناً وعالية الأداء للطائرات المستقلة عن المدرج.

تملك شركة "سكايووركس" ما يزيد عن 40 براءة اختراع، فضلاً عن الكثير من براءات الاختراع الأخرى قيد الانجاز كجزء من سعيها إلى إحداث تغيير جذري ليس فقط بالطريقة التي يُنظر بها للطائرات العمودية، ولكن أيضًا في استخدامها. من النقل الجماعي للأفراد والزراعة والدفاع وحماية الحدود وصولاً إلى تغيير اقتصادات الدول النامية، يتمثل هدف "سكايووركس" في تغيير طبيعة الطيران العمودي. للمزيد من المعلومات حول الشركة ومنتجاتها والأعضاء الفرديين في فريق "سكايووركس"، 

إضافة تعليق

الخبر التالي

بمرسوم من محمد بن راشد ..إلغاء