الأخبار » أخبار السياحة » أعد اكتشاف أطباق المطبخ الهندي مع Bombay Borough

أعد اكتشاف أطباق المطبخ الهندي مع Bombay Borough

  ،   التاريخ : 2021-10-12   ،   المشاهدات : 130   ،   التعليقات : 0

دبي

اكتشف النكهات الهندية بشكل جديد مع مطعم Bombay Borough في قلب مركز دبي المالي العالمي.يقدم المطعم إبداعاته على مدار اليوم من خلال قائمة طعام اختيرت مكوناتها بعناية شديدة وأطباقًا مستوحاة من المطبخ الخاص بجميع أنحاء شبه القارة الهندية. يدمج المطعم بين المكونات والأطعمة ذات النكهات الرائعة المستوحاة من الشمال والجنوب والشرق والغرب كما يحمل المكان أجواءً هندية بامتياز ليصبح أحد المطاعم البارزة في دبي.

يأخذ مطعم Bombay Borough رواده في رحلة لذيذة تحمل في طيّاتها مزيجًا منسّقًا من المكونات والتوابل والنكهات الهندية الفريدة. يتكون المطعم من طابقين تشمل مساحة لتناول الطعام في الهواء الطلق، ويتميز بتصميمات داخلية مستوحاة من الديكورات الإنجليزية والفرنسية مع طاولات من الرخام وأرائك بلون التركواز المُبهج وأزهار الكرز الجميلة بالإضافة إلى لمسات من التراث الهندي تظهر بدقة في لوحات وزخارف رائعة. 

يوفر Bombay Borough مكانًا يستوعب جميع المناسبات سواء كانت وجبة تكفي فرد أو مأدبة لعدد أفراد كبير، مثل غداء عمل أو تجمعات عائلية أو حتى موعد مع شخص تحبه. ويضفي المطعم جوًا رائعًا على مناسباتك بفضل الخدمة الممتازة والطعام الرائع، وما عليك سوى الاستمتاع بالرفقة. يقدم المطعم حاليًا طيلة أيام الأسبوع غداء Business Express المميز المُكوّن من خمسة أطباق، وقائمة طعام مفعمة بالنكهات.

يحصل Bombay Borough على المكونات الرئيسية لأطباقه من مزارع هندية في مناطق نائية، لذا يشعر رواد المطعم مع كل قضمة وكأنهم يسافرون في رحلة فريدة يتجولون بين النكهات النادرة من مناطق مختلفة من الهند. تشمل هذه المكونات المميزة والمنتقاة فلفل Bhoot Jolokia الحار من شمال شرق الهند، و Aam Papad من مدينة أمريتسار في الشمال الغربي، والملح الوردي من جبال الهيمالايا، و Podi Masalas الفريد من الجنوب. والنتيجة، قائمة طعام مميزة تشمل الوجبات الخفيفة اللذيذة والوجبات الساخنة والمشاوي والخبز الهندي التقليدي مع لمسات من التوابل الهندية المشهورة. تشمل قائمة الطعام أيضًا أطباقًا شهية للنباتيين ولغير النباتيين ومحبي المأكولات البحرية مثلشرائح اللحم المشوية (Grilled Lamb Chops) ومويلي السمك (Sea Bass Moilee) والهليون المشوي (Chargrilled Asparagus). أما قائمة الحلويات، فتحتوي على الحلوى الهندية المحبوبة لدى الجميع لكن بلمسة مختلفة منها Amritsari Kulfi وRas-E-Aam.

وبجانب تجربة الطعام الاستثنائية التي يحصل عليها رواد المطعم، يقدم Bombay Borough مجموعة متنوعة من المشروبات المختلفة والمبتكرة.يترك Bombay Borough بصمة مميزة في مجال المطاعم الهندية كما يقدم أطعمة تشهد على براعة الابتكار في المطبخ الهندي الحديث.

إضافة تعليق

الخبر التالي

مركز عجمان للمسؤولية المجتمعية ينظم ورشة عمل