نادي الذيد الرياضي ينظم فحوصات مجانية للسكري لخمسة وسبعين عاملا  في إطار مبادراته الاجتماعية

التاريخ : 2021-11-15 (08:09 AM)   ،   المشاهدات : 424   ،   التعليقات : 0

الشارقة
نادي الذيد الرياضي ينظم فحوصات مجانية للسكري لخمسة وسبعين عاملا  في إطار مبادراته الاجتماعية

عزز نادي الذيد الثقافي الرياضي من مبادراته الاجتماعية وتواصله مع مختلف شرائح المجتمع من خلال مبادرته التي توجهت نحو شريحة العمال بهدف توعيتهم والاطمئنان على صحتهم.

لذا قام النادي ومن خلال اليوم العالمي للسكري بإجراء فحوصات طبية مجانية للسكري ومحاضرة تضمنت إرشادات وتوعية صحية وذلك بالتعاون مع مستشفى الذيد و بلديه الذيد وشارك في الفحوصات عمال مدينه الذيد بلديه مدينه الذيد و موظفي وكوادر النادي.

وتضمنت المحاضرة التي شارك فيها أكثر من ٧٥ مشاركا من العمال والتي كانت بالعربية والأوردو معلومات حول الوقاية من السكري والتقليل من خطره لتقدم لهم عددا من النصائح للاهتمام بصحتهم ووقايتهم علاوة على مشاركتهم في الفحوص الطبية التي قدمت لهم الفائدة.

وفي نهاية الفعالية التي أجريت في مقر النادي مساء أمس الأول وتفاعل معها الحضور علاوة على شركاء النادي قام كلا من سعادة الشيخ محمد معضد بن هويدن و سعادة سالم محمد بن هويدن رئيس مجلس ادارة نادي الذيد بتكريم الجهات المشاركة في إنجاح الفعالية والتي من بينها مستشفى الذيد وبلدية الذيد.

وقدما الشكر على هذا الجهود التي تكاملت لانجاح هذه الفعاليه ولكافة الكوادر الطبية والإدارية وما قاموا به من فحوصات وتثقيف للمشاركين .

 

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

كلمة الرئيس الصيني شي جين بينغ عبر الفيديو أمام قمة الرؤساء التنفيذيين لمنتدى التعاون الاقتصادي لمنطقة  آسيا-الباسيفيك