الأخبار » أخبار الإمارات » مجلس الشارقة للتعليم يشجع أطفال الحضانات والبالغين على المشي من خلال فعاليته (خلنا نمشي)

مجلس الشارقة للتعليم يشجع أطفال الحضانات والبالغين على المشي من خلال فعاليته (خلنا نمشي)

  ،   التاريخ : 2021-11-16   ،   المشاهدات : 216   ،   التعليقات : 0

الشارقة

مواصلة لرؤيتها في نشر الرياضة وتعويد الأجيال على ممارستها لاسيما بعد التعافي من فيروس كورونا نظم مجلس الشارقة للتعليم مبادرته بالشراكة الاستراتيجية مع عدد من المؤسسات فعاليته ليوم المشي تحت شعار (خلنا _نمشي).

وهدف المجلس من خلال تنظيم فعاليته في مركز الزاهية التجاري بمدينة الشارقة إلى نشر ثقافة ممارسة الرياضة وحث مختلف الفئات العمرية على المشاركة في الفعالية الرياضية المجتمعية وتعزيز مفهوم الرياضة كأسلوب حياة.

وأقيمت فعالية يوم المشي( خلنا-نمشي  ) ظهر أمس بمناسبة يوم المشي العالمي بإشراف إدارة الطفولة المبكرة بهدف تشجيع أطفال الحضانات الحكومية و البالغين للانخراط في النشاط البدني و تعزيزا لدورها في تنمية الرياضة المجتمعية وتفعيل ممارسة ونشر الرياضة بين أوساط المجتمع ليكون مجتمعا حيويا وصحياً.

وأكد سعادة الأستاذ محمد أحمد الملا الأمين العام لمجلس الشارقة للتعليم أن الفعالية تضمي في ركب أهداف ورؤى مجلس الشارقة للتعليم لتعزيز النواحي الإيجابية التي تعكس الصحة العامة، وبالتالي تمثل هذه الفعالية خطوة مهمة ليست على المستوى الرياضي والصحي فحسب بل على المستوى المجتمعي والتعليمي والتربوي أيضاً، في ظل سعي المجلس دائماً إلى زيادة عدد ممارسي للرياضة بشكل عام، والتوعية بأهميتها للصحة وتأثيرها الإيجابي لاسيما للأطفال والبالغين .

وأشار إلى أن الفعالية أقيمت في ستي سنتر الزاهية  في تمام الساعة العاشرة والنصف بمشاركة أطفال حضانة الفلاح وحضانة الرحمانية ومشاركة قرابة خمسة وتسعين طفلا .

وأوضح الملا أن الفعالية أقيمت بالشراكة مع عدد من الجهات وهي المجلس البلدي في الشارقة ودائرة شؤون الضواحي والقرى ودائرة الموارد البشرية ودائرة الخدمات الاجتماعية والمجلس الأعلى لشؤون الاسرة ومجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة الشارقة والمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والقيادة العامة لشرطة الشارقة وهيئة الشارقة للتعليم الخاص ودعم السيد سعود الرفيسة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الجامعة القاسمية ترتقي بإبداعات الطالبات بافتتاحها معرض