الأخبار » أخبار الإمارات » عيسى هلال وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي يزورون معرض "الخمسون الأولى" في بلدية الحمرية

عيسى هلال وأعضاء مجلس الشارقة الرياضي يزورون معرض "الخمسون الأولى" في بلدية الحمرية

  ،   التاريخ : 2021-11-24   ،   المشاهدات : 265   ،   التعليقات : 0

الشارقة

زار سعادة عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي يرافقه أعضاء المجلس المعرض الذي تنظمه حاليا بلدية الحمرية وتقيمه في مقرها تحت عنوان "الخمسون الأولى" 

استقبلهم سعادة حميد سيف خليفة بن سمحة الشامسي رئيس المجلس البلدي لمنطقة الحمرية وسعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية وأعضاء المجلس البلدي لمنطقة الحمرية.

وحرص سعادة مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية خلال الجولة في أرجاء المعرض على تقديم شرح واف لوفد مجلس الشارقة الرياضي عن المعرض والذي يأتي بالتزامن مع احتفالات "اليوم الوطني" والتي تحمل (عام الخمسين) تماشيا مع فرحة الوطن باليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة.

وتعرف الوفد في جولتهم صباح اليوم بالمعرض على مسيرة المنجزات الهائلة للدولة والقفزات التنموية التي شهدتها في مختلف المجالات.

وأشار مبارك راشد الشامسي إلى أن معرض (الخمسون الأولى) يترجم المسيرة الحافلة بالإنجازات التي أرسى دعائمها القائد المؤسس المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتواصلت وتعززت في ظل دعم ورعاية القيادة الرشيدة، محققة بذلك الإنجازات والنجاحات في المجال الطبي، والتعليمي، والتكنولوجي، والاجتماعي، ونهضة اقتصادية وعمرانية، توجّتها كواحدة من أفضل الوجهات السياحية والاستثمارية على الصعيدين الإقليمي والعالمي، على حد سواء.

وفي نهاية الزيارة قدم مبارك راشد الشامسي مدير بلدية الحمرية حقيبة تحوي إصدارات وطنية متنوعة عن مسيرة الاتحاد أهداها إلى عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي .

إضافة تعليق

الخبر التالي

الملك سلمان يوجه رسالة إلى العالم الإسلامي