مجلس ضاحية الخروس والمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن يبحثان التعاون وتنسيق الجهود المشتركة

التاريخ : 2021-12-04 (10:13 AM)   ،   المشاهدات : 398   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس ضاحية الخروس والمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن يبحثان التعاون وتنسيق الجهود المشتركة

أكد مجلس ضاحية الخروس التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى على مواصلة دوره لتعزيز وتنمية أطر التعاون المشترك بهدف خدمة أهالي منطقة الخروس وتقديم أوجه الإمكانات المتاحة تماشيا مع ما يوليه صاحب  السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من اهتمام بالمنطقة وتطويرها .

جاء ذلك خلال زيارة المجلس للمجلس البلدي لمدينة دبا الحصن وبحث أوجه التنسيق والتعاون المشترك بهدف تفعيل التكامل .

حضر من مجلس ضاحية الخروس كلا من جمعة عبدالله المغني رئيس مجلس ضاحية الخروس والأعضاء فيما استقبلهم نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن أحمد سلطان الظهوري والأعضاء.

وفي بداية اللقاء أكد جمعة المغني على حرص مجلس الضاحية على مواصلة جهوده لخدمة الأهالي في إطار تلاقي الأهداف المشتركة مع المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن لتنفيذ التوجيهات الكريمة لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة "حفظه الله ورعاه"، لخدمة المواطنين وتلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم والعمل على معالجة قضاياهم ضمن السبل المتاحة وبما يحقق الغاية من إنشاء المجالس في خدمة المجتمع.

وقدم عددا من الرؤى التي يسعى المجلس لطرحها في خدمة المجتمع بالتنسيق مع الجهات ذات الاختصاص خلال الفترة المقبلة.

بدوره اكد نائب رئيس المجلس البلدي لمدينة دبا الحصن على أهمية التواصل والتنسيق المشترك مع مجلس ضاحية الخروس وذلك في إطار تعزيز الترابط المؤسسي بين المجلسين، للوقوف على العديد من الخدمات المتعلقة بالأهالي ومتابعتها ومعالجة كافة المتطلبات الخدمية والمجتمعية.

ولفت إلى حرص المجلس البلدي على تقديم مختلف أوجه التعاون والتنسيق المشترك ليضطلع المجلس بدوره في خدمة الاسر والمجتمع في إطار دعم الجهود المشتركة بما ينعكس على خدمة أهالي المنطقة.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

استشارية: لقاحات