مدرسة الحكمة تختتم فصلها الدراسي الأول بتكريم أقسامها المتميزة

التاريخ : 2021-12-17 (01:30 PM)   ،   المشاهدات : 695   ،   التعليقات : 0

عجمان

برعاية كريمة من مجلس أمناء الحكمة وبحضور المدير التنفيذي لمدارس الحكمة ومع انتهاء الفصل الدراسي الأول ، أقامت مدرسة الحكمة احتفالاً باختتام أنشطة الفصل الدراسي الأول الوطنية والرياضية والفنية والأكاديمية أقيم وفق مخطط زمني تماشيا مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية.

حيث تم تكريم فريق الفنون البصرية وفريق التربية الرياضية والخدمة الاجتماعية لدورهم الفاعل في مبادرة وياكم التي نظمها مركز الشباب - عجمان وكذلك تم تكريم منظمي ومنسقي مؤتمر اللغة الإنجليزية الأول لمدارس الحكمة الذي لاقى نجاحا ملحوظا وتجاوبا وإقبالا من داخل الدولة وخارجها.

وفي ختام الحفل تم تكريم الأقسام المشاركة في احتفالات اليوبيل الذهبي لدولة الإمارات العربية المتحدة بتوزيع شهادات شكر وتقدير وهدايا رمزية كما تم إعلان القسم الفائز بالمركز الأول والثاني ، كما تم تكريم الأقسام والمعلمين المميزين علميا وتربويا والأكثر إيجابية في الأنشطة المدرسية.

وصرحت الأستاذة عائشة سيف المطوع المدير التنفيذي لمدارس الحكمة ، بأن هذا التكريم المستحق يأتي لمن أبدعوا وشاركوا وابتكروا ، وأن هذا الحفل ماهو إلا لبث روح الإيجابية و التحفيز لتقديم الأفضل والأجمل لتظل الحكمة عنوانا للتميز والتفرد والريادة والإبداع .

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

عروس تطالب بفسخ عقد زواجها.. لم يلتزم بكلمته