الأخبار » أخبار المرأة » Just B تطلق مجموعة مستحضرات تجميل ذكية للاحتفاء بصاحبات البشرة السمراء

Just B تطلق مجموعة مستحضرات تجميل ذكية للاحتفاء بصاحبات البشرة السمراء

  ،   التاريخ : 2021-12-21 (03:58 PM)   ،   المشاهدات : 2225   ،   التعليقات : 0 | بواسطة: رنا خالد

Just B تطلق مجموعة مستحضرات تجميل ذكية للاحتفاء بصاحبات البشرة السمراء

تقدم Just B Cosmetics مجموعة مستحضرات تجميل جديدة هدفها الاحتفاء بجمال البشرة السمراء حيث صاغت تركيبتها وابتكرتها فنانة التجميل الباكستانية الشهيرة بينا خان بالاشتراك مع صديقتها مديحة تشان. تشتمل مجموعة مستحضرات Just B على منتجات أحمر شفاه مصممة لتناسب بفاعلية صاحبات البشرة السمراء وأيضاً أي لون بشرة آخر. 

Just B هي علامة صديقة للبيئة هدفها تمكين كل امرأة ذات بشرة سمراء اللون من خلال منتجات أحمر الشفاه عالية الأداء القابلة للتخصيص التي تنضح إبداعًا وفرحة. يؤمن القائمون على علامةJust B أن كل لون بشرة له جماله الخاص لذا تهدف العلامة بالاحتفاء بالجمال الفريد لكل لون بشرة. يكمن جوهر رسالة العلامة في مبدأ الشمولية والاهتمام بكل من شعرن بالإهمال من قِبل صناعة التجميل من قبل.

وقد صرّحت بينا خان، الشريك المؤسس لعلامة Just B، عن العلامة قائلة: "ظهرت Just B على الساحة لتكون بمثابة الملاذ الآمن لصاحبات البشرة السمراء حتى يشعرن بأنهن على طبيعتهن وأن طلباتهن تلقى صدى. نحن نخاطب احتياجات نساء مجتمع جنوب آسيا التي أهملتها صناعة التجميل لفترة طويلة، ولقد كان دائماً من الصعب على ذوات البشرة السمراء العثور على ألوان ودرجات أحمر شفاه تليق جيداً بلون بشرتهن وشفاههن. منتجنا Lip Spectrum يعالج هذه المشكلة ببراعة من جذورها".

Lip Spectrum هو المنتج الأول لعلامة Just B وهو أحمر شفاه متعدد الأبعاد يأتي بدرجة داكنة ودرجة فاتحة ضمن مجموعة ألوان. يتوفر هذا المنتج بخمسة ألوان هي Not Just Champagne و Not Just Peach وNot Just Pink وNot Just Red وNot Just Magneta، وكلها ألوان تُلهم كل امرأة لتكشف عن جانبها الإبداعي حيث يمكن مزج الألوان معاً للحصول على إطلالات لا حصر لها. يقدم أيضاً كل منتج من Lip Spectrum تركيبتين، سائلة (Pigment Fluid) ولامعة (Pigment Glaze). تُضفي التركيبة السائلة لمسة نهائية غير لامعة، أما التركيبة اللامعة فتوفر لمسة نهائية كريمية ناعمة. بينما يمكن استخدام كل لون وتركيبة على حِدة، فقد تم تصميمهما لاستخدامهما معاً لإطلاق العنان لتأثيرهما الرائع.

تم إطلاق منتجات Lip Spectrum من Just B في الإمارات العربية المتحدة في ديسمبر الجاري، وهي حاليًا متاحة للشراء عبر موقع العلامة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

ديانا كرزون تضيء ليالي