الأخبار » أخبار السياحة » كانديما المالديف يستشرف المستقبل متخطياً توقعات الضيوف خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2022

كانديما المالديف يستشرف المستقبل متخطياً توقعات الضيوف خلال مشاركته في معرض سوق السفر العربي 2022

  ،   التاريخ : 2022-05-10   ،   المشاهدات : 199   ،   التعليقات : 0

المالديف

من خلال مشاركته المتكرره في المعرض، أعلن كانديما المالديف، المنتجع الذي غير معايير السياحة العصرية، مشاركته في سوق السفر العربي السنوي لهذا العام، والمقرر إقامته في الفترة من 9 إلى 12 مايو في مركز دبي التجاري العالمي بدولة الإمارات العربية المتحدة، تليها نسخة عبر الإنترنت لمدة يومين من 17 إلى 18 مايو.

وسيركز سوق السفر العربي 2022 تحت شعار "مستقبل السفر الدولي" على مستقبل السفر والسياحة الدولية والتحديات والفوائد المحتملة. وستكون مواضيع التكنولوجيا والاستدامة والتعليم والتدريب، فضلاً عن المساواة في الصحة والتعليم والفرص الاقتصادية على رأس جدول أعمال المعرض.

تعد منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا سوقاً رئيسياً لمنتجع كانديما المالديف، حيث يستمتع الآلاف من مسافري دول مجلس التعاون الخليجي بالسفر بدون تأشيرة إلى جزر المالديف كل عام. وسيركز المنتجع خلال مشاركته في سوق السفر العربي 2022، على الفرص الإمكانات التي توفرها السياحة في عصر الثورة الصناعية الرابعة، حيث تستمر الرقمنة في تحويل تجربة السفر، بدءاً من جولات الواقع الافتراضي إلى الحجوزات المخصصة على نحو فائق، وغيرها من الميزات الاستثنائية.

وفي إطار الحديث عن مشاركة المنتجع، قال نيراج سيث، مدير الاتصالات التسويقية والعلاقات العامة في كانديما المالديف : " يشارك كانديما المالديف في معرض سوق السفر العربي عام 2022 بحماس كبير، تزامناً مع اقترابنا من عصر جديد في قطاع السياحة. وتبدو الفرص المستقبلية واسعة الانتشار، حيث يقوم كانديما في هذا الإطار بتوفير عروض سفر استثنائية، بالارتكاز على ميزات التكنولوجيا لتحويل تجارب العطلات بفضل الابتكار عبر كافة المجالات. ونتطلع إلى الانخراط في مناقشات هادفة، تحث على التفكير باتباع أفضل الطرق لمواصلة تقديم التجارب المثالية لمسافرينا من دول مجلس التعاون الخليجي بأفضل طريقة ممكنة للمسافرين المنفردين أو الأزواج أو العائلات". 

يعتبر كانديما المالديف وجهة عصرية من المستوى التالي تركز بشكل أساسي على تقديم تجربة فريدة للجميع، ما يعزز ريادة كانديما المالديف لتقديم خدمات الجيل التالي لضيوفه، بدءًا من تطبيق Kandima وتسجيل الوصول بدون تماس، وتدريب الموظفين في فصول دراسية افتراضية، بالإضافة إلى جولات افتراضية/رقمية متطورة مع تجربة Kandima D.I.V.E الممكّنة للواقع الافتراضي أو تجربة ضيف شاملة مع دعم Kandima عبر الويب. أثناء تواجدهم في كانديما، يُمنح الضيوف الفرصة للتخطيط لإقامتهم مسبقأً وإنشاء مسارات رقمية للإقامة بغض النظر عن مكان وجودهم بنقرة واحدة، بدءًا من أنشطة العافية إلى الأنشطة المائية أو مجرد الحجز في أي من المطاعم العشرة، للاستمتاع بنمط الحياة الذي يختارونه ليلا ونهارا.

يستشرف كانديما المالديف المستقبل عبر الترويج لأنشطته بطريقة سهلة ومناسبة، حيث يوفر عوالم تفاعلية غامرة بزاوية 360 درجة مع استخدام سماعات رأس الواقع الافتراضي لسرد القصص ومشاركة العملاء عبر مستوى جديد كلياً. يعد برنامج D.I.V.E من كانديما أحد المنصات الافتراضية الفريدة من نوعها والتي توفر جولات رقمية تفاعلية في المنتجع للعملاء أو الشركاء التجاريين.

ويركز كانديما المالديف على تقديم أفضل التجارب لضيوفه وأعضاء الفريق والمجتمع، ويواصل العمل لتوفير بيئة ذات معايير عالية لناحية الخدمات والعروض الرقمية المحسّنة.

إضافة تعليق

الخبر التالي