الأخبار » أخبار تقنية » سامسونج تطلق متجراً مؤقتاً لتمكين العملاء من اكتشاف دبي مول بمنظور جديد باستخدام سلسلة هواتف Galaxy S22

سامسونج تطلق متجراً مؤقتاً لتمكين العملاء من اكتشاف دبي مول بمنظور جديد باستخدام سلسلة هواتف Galaxy S22

  ،   التاريخ : 2022-05-13   ،   المشاهدات : 247   ،   التعليقات : 0

دبي

أعلنت سامسونج جلف للإلكترونيات عن افتتاح متجر مؤقت لسلسلة هواتف Galaxy S22 في ستار آتريوم بدبي مول، وذلك حتى 19 مايو الجاري. وسيشهد المتجر مجموعة من الأنشطة الحصرية على نحو مستمر، ما يتيح للمستخدمين فرصة التعرف على المجموعة المبتكرة واختبار واكتشاف ميزات التصوير الليلي الفريدة لأنظمة الكاميرا فيها، بالإضافة إلى تنظيم مجموعة من ورش العمل ومسابقة مخصصة للتصوير الفوتوغرافي.

وقال عثمان البورا، رئيس قسم تجارب الاتصالات المتنقلة في سامسونج جلف للإلكترونيات: "تفتخر سامسونج بريادتها في عالم الابتكارات عبر كافة المجالات، ومن ضمنها تعزيز خبرات عملائها. يعتبر دبي مول من أهم الوجهات السياحية في قلب الإمارات، ما دفعنا لتوفير تجربة ميزة التصوير الليلي كفرصة فريدة لاستكشاف وسط مدينة دبي ذات الشهرة العالمية من منظور جديد. وأتطلع لاستضافة المستخدمين في متجرنا المؤقت، داعياً إياهم للحضور والتعرف على معالم الثورة الاستثنائية في مجال الابتكارات خلال الأيام القليلة المقبلة."

ويوفر متجر سامسونج المؤقت للعملاء فرصة تجربة ميزة التصوير الليلي في الظلام داخل غرفة مصممة خصيصاً لهذا الهدف. وسيشهد المتجر حضور المتخصصين في استخدام قلم S Pen، حيث سيلتقطون صوراً ساحرة للحاضرين باستخدام قلم S Pen الخاص بهاتف Galaxy S22 Ultra، مع فرصة المشاركة في مسابقة لاختيار أفضل الصور. وسيتمكن العملاء خلال أوقات عمل المتجر من التعرف بشكل دقيق على ميزات التصوير الليلي باستخدام هاتف Galaxy S22 Ultra في ورش العمل المخصصة، وبالتالي الحصول على النصائح التي يقدمها الخبراء للاستمتاع بهذه الميزة على النحو الأفضل.

وسيتم تقديم عرض خاص يومياً من قبل أحد خبراء سلسلة Galaxy في تمام الساعة 7:00 مساءً، يتم التركيز في إطاره على ميزة التصوير الليلي وأدوات تحرير العرض، مع تقديم مجموعة من الإرشادات والنصائح، بالإضافة إلى جولة تصويرية يمكن المشاركة فيها من قبل جميع المهتمين.

وتعزيزاً لروح المغامرة، سيتمكن المشاركون في مسابقة التصوير الليلي من استعارة هاتف Galaxy S22 Ultra من المتجر المؤقت لمدة ساعة واحدة ليلاً والتقاط الصور في أهم وجهات دبي مول ومحيطه. وسيُمنح العملاء فرصة اختيار صورة ومشاركتها مع فريق Galaxyفي المنصة، حيث سيتم الإعلان عن 3 فائزين بجهاز Galaxy S22 يوم 20 مايو الجاري.

إضافة تعليق

الخبر التالي

معرض إنداكس الدولي للديكور والتصميم الداخلي ينطلق في الرابع والعشرين من مايو في مركز دبي التجاري العالمي