فندق ذا برنس أكاتوكي لندن يحصل على خمسة نجوم من تصنيف فوربس

التاريخ : 2022-05-23 (11:59 AM)   ،   المشاهدات : 704   ،   التعليقات : 0

بريطانيا
فندق ذا برنس أكاتوكي لندن يحصل على خمسة نجوم من تصنيف فوربس

يُسعد شركة "ستاي ويل" القابضة أن تعلن أن فندقها ذو الخمسة نجوم في لندن، وهو فندق ’ذا برنس أكاتوكي‘ لندن حصل على تصنيف الخمسة نجوم المرموق من تصنيفات دليل السفر من فوربس 2022، ويعتبر فندق ذا برنس أكاتوكي لندن واحد من 21 فندق فقط في لندن التي حصلت على تصنيف الخمسة نجوم من فوربس، وينضم الفندق لفنادق أيقونية أخرى مثل كلاريدج وذا سافوي وذا دوركستير.

ويعمل الفندق على الترويج للتركيز الكامل والراحة والهدوء، ويقدم فندق ذا برنس أكاتوكي لندن ضيافة مميزة المستوى خمسة نجوم للنزلاء في بيئة تحتفي بالفنون والطقوس الرائعة مع أناقة أسلوب الضيافة الياباني. ويقع الفندق في قلب لندن، وكان الفندق قد تخطى المتطلبات الخاصة بالحصول على تصنيف الخمسة نجوم من دليل سفر فوربس، والذي يعتمد على عدد من المعايير الاستثنائية التي تتضمن تقديم خدمات فائقة الجودة، ووسائل راحة مدروسة في غرف الضيوف، واهتمام حقيقي وصادق بكل التفاصيل ومشروبات تتسم بالتميز والتفرد.

وعلق السيد سايمون وان، رئيس شركة "ستاي ويل" القابضة على التقدير الذي حصل عليه الفندق حيث قال: "يسعدنا إضافة فندقنا ذا برنس أكاتوكي لندن إلى قائمة فنادق دليل سفر فوربس المميزة حول العالم. ويُعد ذا برنس أكاتوكي لندن أحد الفنادق الفريدة والرائعة، حيث كان شغلنا الشاغل على الدوام هو ضمان أن ما نقدمه من خدمات فائقة الجودة هو ما يميزنا عن الآخرين، ونحن نسمى أسلوب الضيافة في ذا برنس أكاتوكي لندن خدمات من القلب، وقلوبنا اليوم مليئة بالفخر لحصول الفندق على هذا التقدير الرائع."

وقال السيد روهيت فيج، نائب رئيس قسم التطور في شركة ستاي ويل القابضة، "نتشرف بحصولنا على تصنيف الخمسة نجوم من فوربس لفندق ذا برنس أكاتوكي لندن، ويعتبر هذا معلماً هاماً يزيد من المشاعر الإيجابية تجاه الفندق ويرتقي بالوعي بالعلامة التجارية. ونحن نلتزم بكل الأسواق التي نعمل بها ونتطلع لافتتاح فندق ذا برنس أكاتوكي ريفير سايد بانكوك قريباً.

 

| بواسطة: Editor

إضافة تعليق

الخبر التالي

منطقة عجمان الحرة تبرم مذكرة تفاهم مع