روتانا تطلق منصتها التفاعلية الجديدة المتخصصة بالمأكولات والمشروبات

التاريخ : 2022-06-21 (04:43 PM)   ،   المشاهدات : 290   ،   التعليقات : 0

الإمارات
روتانا تطلق منصتها التفاعلية الجديدة المتخصصة بالمأكولات والمشروبات

أعلنت شركة روتانا، إحدى الشركات الرائدة في مجال إدارة الفنادق في المنطقة، والتي تمتلك أكثر من 100 فندق في الشرق الأوسط وأفريقيا وأوروبا الشرقية وتركيا، عن إطلاقها منصتها التفاعلية الجديدة التي تختص بالمأكولات والمشروبات "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table).  

وقد تم إطلاق منصة "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table) عبر إنستغرام لمشاركة محتوى متفرد متخصص بالمأكولات والمشروبات، وذلك في ظل مساعي روتانا المستمرة لترسيخ اسمها كشركة رائدة في عالم الضيافةفي المنطقة، وتعمل المنصة الجديدة على تقديم محورٍ يجمع عشاق المأكولات والمشروبات، ويزيد الوعي حول ثقافة المأكولات والمشروبات في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة.

 

وتهدف روتانا عبر المنصة الجديدة إلى تقديم عروضها الواسعة من المأكولات والمشروبات، وتعريف المتابعين بالطهاة الذين قاموا بتحضيرها. وبغية توطيد العلاقة بين العملاء وفريق عملها، تسعى روتانا إلى تسليط الضوء على مطاعمها الشهيرة مثل مطعم تياترو الذي يقدم تجربة طعام فريدة يرافقها أداء مسرحي رائع، ومطعم روديو جريل الذي يقدم أرقى المشاوي ويتميّز بأناقته المعاصرة، ومطعم بريجوز الإيطالي الذي يجمع بين الطاقة والنكهات الطازجة وكرم الضيافة الأصيل، كما يمتلك مطعم كمّون مركزًا على لائحة المطاعم المفضلة، إذ يشتهر بتقديم النكهات العربية الأصيلة، بالإضافة إلى مطعم جي بي جاسترو بوب الشهير، وهو المكان المثالي للقاء الأصدقاء ومتابعة المباريات الرياضية. 

 

وحول المنصة الجديدة، صرح جاريت بوليو، نائب الرئيس - قسم المأكولات والمشروبات في روتانا: " تلخّص منصة "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table) جميع مساعينا في إلهام عشاق الطعام من خلال تقديم محتوى إبداعي وديناميكييضم أفضل أطباق ومأكولات مطاعم روتانا، إلى جانب أكثر الوصفات المرغوبة من خبرائنا وشركائنا من جميع أنحاء العالم، وأحدث الاتجاهات العالمية والمحلية في هذا المجال". 

 

هذا وتعكس منصة "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table) جهود روتانا المستمرة في تقديم الطعام الصحي، فلطالما كانت أولى اهتماماتها توفير الغذاء المستدام والصحّي لزوّارها، حيث عملت منذ أول قائمة طعام نباتية قدّمتها عام 2019 على شراء المكونات من مصادر مستدامة كالمزارع العضوية والمحليّة، وسعت الى تقديم أطباق تراعي صحة الضيوف وسلامة البيئة.

 

وأضاف بوليو: " تتزايد شعبية الوجبات الصحية المستدامة والصديقة للبيئة (بلا مخلّفات)، حيث يتزايد وعي المستهلكين بأهمية هذه الممارسات وآثارها. لذلك ستعمل منصة "روتانا آت ذا تايبل" (Rotana at the Table) على تعزيز مفهوم تناول الطعام الواعي وتقديم أفضل خيارات الأكل الصحي المحضَّر من المنتجات المحلية الطازجة". 

 

هذا وتواصل روتانا تنمية محفظتها الواسعة من خلال تقديم 17 منفذًا جديدًا للمأكولات والمشروبات من المتوقع أن تفتح أبوابها بحلول عام 2023، كما وتحافظ على الوعد الذي قطعته لضيوفها "معنا للوقت معنى" من خلال تجارب طعام مبتكرة وفريدة تراعي معايير الضيافة والخدمة المثالية. 

 

 

| بواسطة: Juman Alataki

إضافة تعليق

الخبر التالي