الأخبار » أخبار رياضية » مدرب مصر السابق يطلق تصريحات نارية ويؤكد: ندمت على التعامل بأدب

مدرب مصر السابق يطلق تصريحات نارية ويؤكد: ندمت على التعامل بأدب

  ،   التاريخ : 2022-06-28   ،   المشاهدات : 136   ،   التعليقات : 0

مصر
مدرب مصر السابق يطلق تصريحات نارية ويؤكد: ندمت على التعامل بأدب

أطلق مدرب منتخب مصر السابق حسام البدري، تصريحات نارية تجاه اتحاد الكرة المصري، مؤكداً ندمه على تعامله بأدب خلال الفترة التي رحل خلالها عن تدريب المنتخب المصري، ودافع البدري عن إيهاب جلال المدير الفني السابق للفراعنة، الذي رحل بعد خوض مباراتين رسميتين فقط.

وأكد البدري في تصريحات لإذاعة "أون سبورت" المصرية، أن إيهاب جلال تعرض للظلم خلال الفترة التي تولى فيها تدريب منتخب مصر، حيث قال: "إيهاب جلال تعرض للظلم مع منتخب مصر، ولكني لابد أن أعاتبه أيضاً، لأنه كان يجب أن يدرس أبعاد العرض المقدم له، قبل الموافقة على تدريب منتخب مصر".

وأضاف: "العتاب الوحيد على إيهاب جلال أنه لم يتخذ وقتاً كافياً لدراسة العرض المُقدم له في هذا الوقت بالتحديد وفي تلك الظروف، ولكنه بالطبع تعرض للظلم".

وواصل: "منتخب مصر يحتاج إلى إعادة هيكلة، ولكن قبل أن يتم التعاقد مع مدرب أجنبي لابد من إصلاح البيئة لتكون صالحة، من حيث المواعيد والأمور التنظيمية وكل شيء بالمعنى الحرفي".

وعن مدرب منتخب مصر القادم، ومعايير الاختيار بالنسبة له، قال البدري: "لابد أن يمتلك خبرات قارية، فالمنتخب يختلف تماما عن الأندية، من حيث الفترات الزمنية التي تشهد معسكرات طويلة، وكذلك البطولات المُجمعة لذلك الخبرات القارية معيار مهم في اختيار مدرب منتخب مصر".

إضافة تعليق

الخبر التالي

بكاء وصدمة.. رد فعل جماهير الأهلي السعودي بعد هبوط فريقها