الأخبار » ألعاب » AOC تقدم شاشة الألعاب الإلكترونية "اَجون بروAG324UX " في المملكة العربية السعودية

AOC تقدم شاشة الألعاب الإلكترونية "اَجون بروAG324UX " في المملكة العربية السعودية

  ،   التاريخ : 2022-07-08   ،   المشاهدات : 270   ،   التعليقات : 0

السعودية
AOC تقدم شاشة الألعاب الإلكترونية "اَجون بروAG324UX " في المملكة العربية السعودية

كشفت شركة AOCالمتخصصة في شاشات الألعاب النقاب عن الشاشة "اَجون برو AG324UX " في المملكة العربية السعودية. تم تصميم شاشة الألعاب الجديدة خصيصًا لتشغيل وحدات تحكم الجيل التالي للألعاب الإلكترونية بأفضل قدرات أداء. 

صرح "هشام طلبة"، مدير المبيعات في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا لدى شركة AOC، وقال: "نحن متحمسون لتقديم شاشة الألعاب الإلكترونية اَجون بروAG324UX في سوق المملكة العربية السعودية. من خلال مجموعة الميزات العالية والمناسبة لمتطلبات اللاعبين المحترفين، سيكون بمقدرة عشاق الألعاب الإلكترونية التمتع بأقصى مستويات العرض والتحكم لتحقيق النصر في كل تحدي".

 

وأضاف "طلبة": " نبحث باستمرار في AOCعن أحدث الابتكارات والتكنولوجيا لدعم منتجاتنا الحالية والقادمة الخاصة بالألعاب، وهذا ما نقدمه من خلال شاشة الألعاب الإلكترونية مع اَجون برو AG324UX".

 

دقة عرض UHD (فور- كيه)

مع دقة فائقة الوضوح العالي UHD (فور- كيه) تبلغ 3840 × 2160 بكسل – وهو ما يعادل أربعة أضعاف دقة الشاشة العالية الوضوح الكامل Full HD - تتميز الشاشة بكثافة بكسل توفر صورًا شديدة الوضوح مع أدق التفاصيل.

 

امكانيات وصلة USB-C

توفر وصلة USB-Cنقل إشارات الفيديو عالية الدقة من جهاز الكمبيوتر المحمول إلى الشاشة مع شحن بطارية الكمبيوتر من الشاشة في نفس الوقت. قدرات الطاقة لوصلة الـ USBتصل إلى 90 واط ويمكنها شحن الأجهزة التقليدية المنخفضة والعالية الطاقة.

 

تجربة ألوان رائعة

تأتي شاشات AOCمع أكثر من مليار لون. ليتمتع المستخدم بألعاب الفيديو المختلفة مع صور معروضة تبدو أكثر واقعية من أي وقت مضى، مع تجربة ألوان رائعة.

 

معدل تحديث للصورة 144 هرتز

قل وداعًا للتلعثم والحركة الباهتة. مع معدل تحديث يبلغ 144 هرتز، يتم عرض كل إطار بشكل حاد وبتتابع سلس، حتى تتمكن من محاذاة لقطاتك بدقة وتقدير السباقات عالية السرعة في الوقت الفعلي.

 

وقت استجابة 1 مللي ثانية (GTG)

تتمتع الشاشة بوقت استجابة البكسل تبلغ 1 مللي ثانية GTG. مما يقدم سرعة عرض بدون تشويه لتجربة محسنة يتم من خلالها عرض الحركة السريعة والانتقالات للصور المتحركة بسلاسة دون الظلال.

 

لوحة شاشة IPS

تضمن لوحة IPSتجربة مشاهدة ممتازة. تبدو الألوان متسقة بغض النظر عن الزاوية التي تنظر منها إلى الشاشة.

 

إضائة ملونة محيطة بالشاشة 

أقصى قدر من الانغماس: تأتي شاشات AOCمزودة بإضاءة محيطة خاصة في الجزء الخلفي من الشاشة تضيء إعداد اللعب بألوان مختلفة. اختر اللون الذي تريده، وقم بمزامنته مع أجهزة AOCالأخرى واختبر مختلف الإضاءات المتوهجة.

 

إسقاط مضيئ لشعار اَجون

إسقاط مضيء LEDتتميز به شاشات اجون حيث يتمكن المستخدم من تشغيل اضاءة استثنائية لشعار اجون أسفل الشاشة ليظهر بشكل لامع على سطح المكتب لإضافة لمسة جمالية متميزة تجعل تجربة الاستخدام متفردة وكانها شعار ابراز انجازات اللاعبين اثناء المنافسة داخل العابهم المفضلة وتمنحهم اعدادات خاصة عبر رمزين قابلين لتغيير الاضاءة وتعديلها RGB.

 

تغيير سريع للإعدادات أثناء اللعب

يبدو أن تغيير إعدادات شاشتك أثناء اللعب ضد الآخرين مهمة مستحيلة إذا كنت تريد الفوز. بفضل "مفتاح اَجون السريع" (AGON Quick Switch)، يمكنك حفظ إعدادات الشاشة المفضلة لديك والتبديل بينها بنقرة واحدة بسيطة.

 

معيار عالمي للعرض المرئي

مع DisplayHDR 400المعتمد من VESA توفر الشاشة قدرات عرض اكبر من شاشات SDRالعادية. بخلاف الشاشات الأخرى "المتوافقة مع HDR" تنتج الشاشة HDR 400سطوعًا وتباينًا وألوانًا مذهلة.

 

بفضل درجات التعتيم الدقيقة وذروة السطوع مع قياس موحد للكثافة المضيئة تصل إلى 400 شمعة / م المربع، تظهر الصور نابضة بالحياة مع إبرازات ملحوظة بينما تتميز بدرجات اللون الأسود الأكثر عمقًا ودقة. إنه يقدم لوحة كاملة من الألوان الجديدة الغنية، مما يوفر تجربة بصرية تشغل حواس المستخدم.

 

حامل شاشة قابل للتعديل لكل الأوضاع

ارفع أو اخفض الشاشة لتناسب أي ارتفاع وتفضيلات الجلوس. يسمح الحامل سهل الضبط بالإمالة والدوران والامالة لضمان الاستخدام لساعات من الراحة. وبفضل الوظيفة المحورية، يمكن تدوير شاشتك بزاوية 90 درجة من الوضع الأفقي إلى الوضع الرأسي.

 

مكبرات الصوت- DTS Sound 8Wx2

تجعل مكبرات الصوت المدمجة من السهل التواصل مع العائلة والأصدقاء والزملاء. بالنسبة للأفلام والموسيقى والألعاب وغير ذلك، ستستمتع بصوت عالي الجودة دون الحاجة إلى توصيل مكبرات الصوت الخارجية.

 

تحسين سرعة وصلات المدخلات للشاشة

أطلق العنان لسرعة الاستجابة أثناء اللعب من خلال التبديل إلى وضع AOC Low Input Lag. تخلص من الرتوش الرسومية: هذا الوضع يحسن من مستويات الوصلات المدخلة للشاشة ويوفر وقت استجابة فعلي، مما يمنح المستخدم الميزة الاقوى أثناء مواجهة الخصم في الألعاب.

 

تتوفر شاشة الألعاب اللإكترونية "اَجون بروAG324UX "من خلال الموزع المعتمد لشاشات AOCفي المملكة العربية السعودية. وتأتي الشاشة بسعر 4,299 ريال سعودي، مع ضمان لمدة 3 سنوات.

الناشر: abed communications

إضافة تعليق

الخبر التالي

سجلت محطات الشبكة الوطنية لرصد الزلازل هزة بقوة 4.2 درجة – ريختر في جنوب ايران