منتخب القوس والسهم يشارك في "ألعاب التضامن الإسلامي" بـ6 لاعبين ولاعبات

التاريخ : 2022-07-12 (06:37 PM)   ،   المشاهدات : 318   ،   التعليقات : 0

تركيا
منتخب القوس والسهم يشارك في "ألعاب التضامن الإسلامي" بـ6 لاعبين ولاعبات

أكد عبد الله الظنحاني نائب رئيس اتحاد الإمارات للقوس والسهم أهمية المشاركة المرتقبة، ضمن وفد الإمارات، في النسخة الخامسة من دورة ألعاب التضامن الإسلامي المقررة بمدينة قونية التركية من 9 إلى 18 أغسطس المقبل.

ويستعد منتخب القوس والسهم لهذه الدورة بمعسكر إعداد داخلي في أكاديمية العلوم الشرطية، وتتبعه المرحلة الثانية من الإعداد والتحضير في تركيا من 27 يوليو الحالي إلى 6 أغسطس.

وتقام هذه النسخة من دورة التضامن الإسلامي بمشاركة نحو 3000 رياضي يمثلون 56 دولة على مستوى العالم يتنافسون في 24 رياضة متنوعة.

وقال الظنحاني لوكالة أنباء الإمارات "وام" .. " الطموحات قائمة دائما لتحقيق مشاركات جيدة للإمارات، ورفع علم الدولة على منصات التتويج، وتعزيز تنافسية رياضة الإمارات وحضورها عالمياً، بما يتماشى مع تطلعات القيادة الحكيمة التي هيأت أفضل الظروف ووفرت البيئة المناسبة للرياضيين، لإتاحة فرصة جيدة لوصولهم إلى منصات التتويج".

ويتكون منتخب الإملارات للقوس والسهم بهذه الدورة من 6 لاعبين ولاعبات هم مها عبدالرحيم الحوسني وعائشة جاسم آل علي وفاطمة محمد راشد - نادي الشارقة الرياضي للمرأة - وعبيد حسين الحمادي - نادي الشارقة الرياضي - وعبد الله عبيد الكتبي وسلطان علي الكتبي - نادي المدام الرياضي -.

وأكد الظنحاني " نثق بقدرات جميع أبناء رياضة القوس والسهم على تقديم أفضل أداء في هذا المحفل الرياضي الكبير هذه المشاركات مهمة لمنح الرياضيين الخبرة الميدانية الجيدة ونأمل أن تكون النتائج بمستوى التوقعات، مع الاستفادة من هذه التجربة المهمة في مسيرة التطور التي ننشدها لتطور اللعبة".

وأوضح حميد المشرخ، الأمين العام للاتحاد أهمية هذا الحدث الحافل لرياضة الإمارات التي أثبتت جدارتها في مختلف المحافل الخارجية.

وأضاف " عملنا خلال الفترة الماضية على رفع قدرات اللاعبين واللاعبات، وننطلق من قناعة كبيرة بأننا يمكن أن نبلغ الأهداف التي نرجوها بكثير من الاهتمام بكل العناصر التي تساعدنا على ترسيخ رؤيتنا الداعمة للنهوض بهذه اللعبة، عبر الخطط والبرامج المدروسة، وتضافر الجهود وتكامل الرؤى بين جميع المكونات الداعمة لتطور اللعبة".

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

945 مليون درهم تصرفات عقارات دبي اليوم