شرطة عجمان تكرم متقاعدي إدارة ترخيص الآليات والسائقين

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-09-12 (09:35 AM)   ،   المشاهدات : 384   ،   التعليقات : 0

عجمان
شرطة عجمان تكرم متقاعدي إدارة ترخيص الآليات والسائقين

في إطار تجسيد قيم الثناء والوفاء، وتقديراً منها لجهود منتسبيها الذين أخلصوا الأداء بكل أمانة وجهد في خدمة الوطن وتحقيق الأمن والأمان، كرمت القيادة العامة لشرطة عجمان متقاعدي إدارة ترخيص الآليات والسائقين، تقديراً لما قدموه من جهود وتفاني أثناء مسيرتهم الحافلة بالعطاء وحسن تعاملهم وإخلاصهم وتفانيهم في العمل خلال فترة خدمتهم بالشرطة.

وكرم العقيد سلطان خليفة المهيري مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين بشرطة عجمان كل من المساعد أول سالم عبيد المطروشي، والمساعد أول راشد سعود السويدي، المساعد أول جاسم محمد إبراهيم، والمساعد أول لطيفة ثاني وليد، وأثنى على جهودهم التي بذلوها طوال سنوات خدمتهم، مشيداً بتعاونهم وكفاءتهم في أداء المهام الموكلة إليهم على أكمل وجه.

وأكد مدير إدارة ترخيص الآليات والسائقين على حرص واهتمام شرطة عجمان بتعزيز التواصل وتوثيق الروابط بين منتسبيها الحاليين أو المتقاعدين على اختلاف مناصبهم التي كانوا يشغلونها تقديراً لجهودهم التي بذلوها طيلة فترة عملهم في القيادة العامة لشرطة عجمان.

من جانبهم عبر المكرمون عن بالغ شكرهم وتقديرهم لقيادة شرطة عجمان على هذا التكريم، وعلى دور القيادة المستمر في تقدير عطاءات وإنجازات العاملين فيها من العسكريين والمدنيين، بما يعزز مسيرة العمل الأمني بالإمارة متمنين لشرطة عجمان دوام التقدم والازدهار.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

غدا انطلاق اكتتاب