الأخبار » ألعاب » تجربة احترافية بانتظار محبي الألعاب مع شاشة ULTRAGEAR من إل جي

تجربة احترافية بانتظار محبي الألعاب مع شاشة ULTRAGEAR من إل جي

  ،   التاريخ : 2022-09-12 (01:16 PM)   ،   المشاهدات : 154   ،   التعليقات : 0
الناشر: aetoswire | بواسطة: ايتوس واير

تجربة احترافية بانتظار محبي الألعاب مع شاشة ULTRAGEAR من إل جي

 سيكون بانتظار محبي الألعاب في هذه النسخة من اليوم الوطني لألعاب الفيديو مفاجأة رائعة تتيح لهم الاستمتاع بأفضل تجربة لألعاب الفيديو على الإطلاق، حيث أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس عن جهودها لتقديم أفضل تجربة من خلال طرح مجموعة من الشاشات القوية المخصصة للألعاب تحت اسم "UltraGear"، والتي ستوفر تجربة غامرة للاعبين. فسواءً كنت تلعب بمفردك أو مع الأصدقاء، فإن شاشات إل جي "UltraGear" مصممة لتلبية جميع الاحتياجات المختلفة للاعبين اليوم.

الأداء الأقوى بسرعة مذهلة
تجعل شاشات "UltraGear" من إل جي تجربة اللاعبين سريعة وفي الوقت الفعلي، وذلك من خلال ما تتميز به من سرعة الاستجابة ومعدلات التحديث. وتم تعزيز شاشة "UltraGear" (طراز 48GQ900-B) بمعدل تحديث يبلغ 120 هرتز ومعدل استجابة فائق السرعة يبلغ 1 مللي ثانية، مما يوفر استخداماً أكثر سلاسة ووضوح مع تقليل الضبابية والظلال. بينما تأتي شاشة "UltraGear" (طراز 32GQ850-B) بتردد 240 هرتز لتوفير وقت استجابة سريع للاستمتاع بأفضل تجربة ألعاب على الإطلاق.

إلى جانب هاذين الطرازين، تأتي شاشة "UltraGear" (طراز 32GQ950-B) مدعومة بمعدل تحديث 144 هرتز. وتمت المصادقة على هذه الشاشة رسمياً من قبل NVIDIA® باعتبارها متوافقة مع تقنية G-SYNC®، وتعمل هذه الشاشة على تقليل تمزق الشاشة وتقطّع الصورة للحصول على تجربة لعب سلسة. بالإضافة إلى ذلك، توفر تقنية "FreeSync™ Premium Pro" حركة سلسة في الألعاب عالية الدقة وسريعة الوتيرة، بينما تقلل ميزة مزامنة الإجراء الديناميكي من تأخر الإدخال لزيادة سلاسة الألعاب.

صور مذهلة بتفاصيل دقيقة
تم تصميم شاشة "UltraGear" (طراز 48GQ900-B) من إل جي للحصول على أعلى أداء مرئي، وهي شاشة كبيرة قياس 48 بوصة وبتقنية "UHD 4K OLED" تقدم وضوحاً وصوراً مذهلين. زود هذا الطراز بميزة "SELF-LIT OLED Pixel" الذي يوفر للاعبين تجربة ألعاب غامرة. ومع تقنيات مثل مقاومة التوهج وتقليل الانعكاس، توفر "UltraGear" من إل جي تجربة مشاهدة أفضل من خلال تقليل نسب التشتيت الذي قد تسببه الشاشة في بيئة الإضاءة المحيطة بها. ويمكن للاعبين أيضاً التأكد من بقائهم مرتاحون من خلال استخدام لوحة تقليل مستوى الوميض، والتي لها تأثير ملحوظ في تقليل إجهاد العين.

وتقدم "UltraGear" (طراز 32GQ850-B)، التي تم تزويدها بشاشة Nano IPS، ألواناً نابضة بالحياة وعالية الدقة بفضل وتقنية "ATW" التي تعزز نسبة التباين والتعبير اللوني. وتجتمع كل هذه المزايا على شاشة "VESA DisplayHDR™ 600" التي تقدم تبايناً ديناميكياً على شاشة كبيرة بحجم بدقة QHD وقياس 32 بوصة، والتي تتيح للاعبين الانتقال بتجربة الألعاب إلى مستوى آخر.

اختبروا الألعاب بألوانٍ واقعية وتباين عالٍ مع إل جي "UltraGear" (طراز 32GQ950-B) حيث تقدم شاشة Nano IPS مع تقنية "VESA DisplayHDR™ 1000" أفضل صورة. ويمكن للاعبين الآن الانغماس في تجربة ألعاب أكثر واقعية بدقة HDR مع استنساخ دقيق للألوان والتباين على شاشة UHD 4K كبيرة بقياس 32 بوصة.

إضافة تعليق

الخبر التالي

المجلس البلدي لمنطقة الحمرية في أولى اجتماعه يوجه الشكر لحاكم الشارقة على دعمه المتواصل و يبحث تعزيز مختلف أوجه الخدمات المقدمة للأهالي بالمنطقة