ضابطة إماراتية تفوز بجائزة خدمة المجتمع على المستوى العالمي

  ،   المصدر : الإمارات / وزارة الداخلية التاريخ : 2022-09-24 (11:57 AM)   ،   المشاهدات : 365   ،   التعليقات : 0

الإمارات
ضابطة إماراتية تفوز بجائزة خدمة المجتمع على المستوى العالمي

فازت النقيب مريم محمد الحمادي من وزارة الداخلية بجائزة خدمة المجتمع الممنوحة من الجمعية العالمية للشرطة النسائية في المؤتمر الذيأقامته الرابطة في كندا لتكريم الفائزين بالجوائز من العنصر الشرطي.

وتم تكريم الحمادي خلال مشاركة وفد وزارة الداخلية الذي ترأسه اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان فيالمؤتمر بدورته التاسعة والخمسين، وهو مؤتمر تشارك فيه مختلف دول العالم لمشاركة المعارف والخبرات حول مختلف المجالات في العملالشرطي للعنصر النسائي.

وأهدت النقيب مريم الحمادي هذا الفوز إلى  سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام والرئيس الأعلى لمؤسسة التنميةالأسرية ورئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ، مؤكدة أن الانجاز جاء برؤية ودعم الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيسمجلس الوزراء وزير الداخلية ، وحرص القيادة على دعم المرأة الإماراتية وتمكينها في مختلف المجالات.

وفازت الحمادي بالجائزة لإنجازاتها المتميزة في مسيرتها العملية في السلك الشرطي بوزارة الداخلية، فهي من ضباط العنصر النسائيالرائدات في خدمة المجتمع والعطاء اللامحدود، وهي تعمل في الإدارة العامة لتطوير الكفاءات كمحاضر معتمد في عدد من مواد الأمنوالسلامة المجتمعية، وإسعاد المتعاملين ، والحس الأمني ، وقانون الشرطة والأمن.

كما كان لها مشاركات وإسهامات ودور كبير في خدمة المجتمع، وهي متميزة في العمل التطوعي وتنفيذ المبادرات المجتمعية، وفعاليات نشرثقافة التسامح، وقد نالت في مسيرتها العديد من الجوائز المحلية والإقليمية والعالمية.



إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتحاد للطيران تحصد لقب أفضل خدمة موظفين لشركة طيران في الشرق الأوسط