قائد عام شرطة عجمان يكرم الوفد الفرنسي لتعاونهم في تدريب عناصر الشرطة

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان التاريخ : 2022-11-11 (11:15 AM)   ،   المشاهدات : 300   ،   التعليقات : 0

عجمان
قائد عام شرطة عجمان يكرم الوفد الفرنسي لتعاونهم في تدريب عناصر الشرطة

استقبل سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان أعضاء وفد الشرطة الفرنسية الذي حضر لتنفيذ دورة تدريبية لعناصر شرطة عجمان في المجال المروري.

وسلم سعادته درع الشرطة التذكاري للمفوض العام للشرطة جان فرانسوا لوبون الملحق للأمن الداخلي، وذلك تقديراً لجهودهم وتعاونهم مع شرطة عجمان في مجال تطوير الكوادر البشرية.

جاء ذلك بعد تخريج العقيد سيف خليفه سيف المهيري مدير إدارة مكافحة المخدرات لدورة " إدارة حوادث السيارات الكهربائية " التي نفذها عناصر من الشرطة الفرنسية، وقدمها كل من السيد جان كريستيان فيرتي، والسيد غييوم فيرشير.

وتناولت الدورة التعريف بمختلف أنواع السيارات الكهربائية التي تعمل بالبطاريات، ثم تطرق المحاضرون إلى أخطار الحرائق على السيارات الكهربائية وتجهيزات الحماية الفردية، إضافة إلى استعراض وشرح أبرز التقنيات العملياتية في مواجهة مخاطر الحريق.

وتقدم سعادة العقيد سيف خليفة سيف المهيري بجزيل الشكر والتقدير للمحاضرين، وقدم لهم الشهادات، مؤكداً على أهمية التعاون بين شرطة عجمان والشرطة الفرنسية في المجال الأمني، كما سلم شهادات الدورة للمشاركين متمنياً لهم التوفيق والسداد في مهامهم وحياتهم العملية.

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

غرفة عجمان تشارك في أعمال الدورة