الأخبار » ألعاب » "فيليبس" تطلق شاشة ألعاب بتقنية 4K HDR مع HDMI 2.1 في الشرق الأوسط

"فيليبس" تطلق شاشة ألعاب بتقنية 4K HDR مع HDMI 2.1 في الشرق الأوسط

  ،   التاريخ : 2022-11-16 (02:23 AM)   ،   المشاهدات : 205   ،   التعليقات : 0
الناشر: abed communications | بواسطة: Hazem Hesham Abed

الإمارات
"فيليبس" تطلق شاشة ألعاب بتقنية 4K HDR مع HDMI 2.1 في الشرق الأوسط

تعلن شركة إم إم دي (MMD)، المتخصصة في شاشات العرض الكمبيوتري وشريك ترخيص العلامة التجارية لشاشات فيليبس (Philips)، عن اطلاق شاشات ألعاب جديدة في الشرق الأوسط، وهما الطرازان "Momentum 329M1RV" بحجم 31.5 بوصة (80 سم)، و"Momentum 279M1RV " بحجم 27 بوصة ( 68.5 سم).

 

تم تصميم الشاشة "279M1RV " لتناسب مشغل العاب فيديو "إكس بوكس" (Xbox)ـلتقدم حقبة جديدة من الألعاب مع شاشة UltraClear 4K Nano IPS مع تقنية DisplayHDR 600.كما تتميز الشاشة "329M1RV " بتفنية عرض DisplayHDR 400التي توفر جودة صورة عالية و نابضة بالحياة لعشاق ألعاب وحدة التحكم.

 

صرح "بانكاج بوديراجا"، مدير فئة المنتجات بمنطقة الشرق الأوسط وإفريقيا لدى شركة "إم إم دي"، وقال: "يسعدنا تقديم طرازين جديدين من شاشات "فيليبس" للألعاب المزودة بمنفذ الإتصال HDMI 2.1 في سوق الشرق الأوسط. تلك المنطقة التي تعد موطنًا لواحد من أكبر مجتمعات الألعاب الإلكترونية في العالم. تقدم شاشات"فيليبس" الجديدة لمشغلات ألعاب الفيديو أفضل جودة ممكنة للصورة وميزات مثالية للاعبين المحترفين".

 

مصممة لأجهزة"إكس بوكس"لتقدم تجربة لعب فريدة من نوعها

لقد عقدنا شراكة مع فريق "إكس بوكس" لتطوير شاشة مصممة خصيصًا لأجهزتهم، والتي تم التحقق من قدرتها لتقديم الأداء المرئي الأمثل لـ Xbox Series X لحظة توصيلها. كما إنها تدعم دقة "فور-كيه" (4K) فائقة الوضوح بمعدل تحديث سلس يبلغ 120 هرتز عند الاتصال بـسلسلة "إكس بوكس" ووحدات تحكم الجيل التالي عبر توصيلات HDMI 2.1 المتعددة. ويضمن معدل التحديث الأسرع عددًا أقل من الإطارات للصورة التي تم تخطيها، مما يُظهر حركة المنافس بحركة فائقة الوضوح وسلسة لتمكنك من إصابة الهدف.

 

ألعاب الكمبيوتر بدقة K4144/هرتز على الشاشة الكبيرة

ولمحبي وعشاق ألعاب الكمبيوتر الذين يطلبون تجربة ألعاب حقيقية بدقة "فور-كيه" (4K) مع أسرع معدل تحديث قدره 144 هرتز، يمكنهم الآن الاستمتاع بأداء أكثر سلاسة مع الاتصالات المضمنة مع الشاشة. 

 

مصممة خصيصًا للألعاب بزمن انتقال منخفض

تتميز شاشات ألعاب "فيليبس" Momentumبأنها مصممة خصيصًا بخاصية معدل التأخير المنخفض واستجابة بكسل سريعة للإضاءة بحيث تدعم الألعاب سريعة الوتيرة والحساسة. كذلك تدعم الشاشة أيضًا معدل التحديث المتغير (VRR) لجهاز Xbox Series X لتحقيق حركة سلسة بسلاسة.

 

أفضل مزامنة للحصول على تجربة لعب أكثر سلاسة

بينما تم اعتماد Momentum 279M1RV على أنه متوافق مع NVIDIA® G-SYNC® ، تم اعداد "Momentum 329M1RV" مع معالج رسومات AMD Free Sync Premium، وبالتالي، يوفر معدل تحديث متغير (VRR)، مما يقلل من تمزق الصورة المعروضة، إضافة إلىى مزامنة معدل تحديث شاشتك مع بطاقة الرسومات الخاصة بك بحيث تظهر المشاهد على الفور وظهور العناصر أكثر وضوحًا مما يعطي تجربة لعب أكثر سلاسة.

 

Ambiglowتضيفبُعدًا جديدًا لتجربة المشاهدة

تعمل تقنية Ambiglow المبتكرة على إضافة أجواء محسنة ومثيرة عبر ضبط و تغير الأضواء خلف الشاشة، ليحلل معالجها السريع محتوى الصورة الواردة ويعمل باستمرار على جعل لون الضوء المنبعث من خلف الشاشة وسطوعه ملائمًا ومتماشيًا مع الصورة المعروضة على الشاشة.

 

مكبرات صوت مدمجة للحصول على صوت غامر

وتأتي كل من "Momentum 329M1RV" و"Momentum 279M1RV" بخاصية معالجة الصوت المصمم بواسطة DTS Sound لتحسين تشغيل الموسيقى و صوت الأفلام والألعاب.

 

وضعية LowBlue و Flicker-free

تم تطوير تقنية تقليل الضوء الأزرق (LowBlue Mode) وتقنية الخلو من الوميض (Flicker-free) لتقليل إجهاد العين والتعب الناجم غالبًا عن استخدام الكمبيوتر و الجلوس أمام الشاشة لساعات طويلة.

 

وصلة USB-C واحدة يقوم بكل المهام

تتميز شاشات "فيليبس" الجديدة بموصل USB من النوع C مزود بإمكانية توصيل الطاقة. من خلال إدارة الطاقة الذكية والمرنة، يمكنك شحن جهازك المتوافق مباشرةً. يتيح منفذ USB-C النحيف القابل للانعكاس اتصالاً سهلاً بكابل واحد. يمكنك مشاهدة مقاطع الفيديو عالية الدقة ونقل البيانات بسرعة فائقة أثناء تشغيل وإعادة شحن جهازك المتوافق في نفس الوقت.

 

يتيح MultiView الاتصال المزدوج وعرضه مصادر مختلفة للمحتوى في وقت واحد

تجربة عالم من الاتصال، يتيح MultiView الاتصال المزدوج والعرض النشط بحيث يمكنك العمل وعرض محتوى أجهزة متعددة مثل الكمبيوتر الشخصي والكمبيوتر المحمول في وقت واحد، مما يجعله مثاليًا لتعدد المهام المعقدة.

 

لوحة شاشة بتقنيةIPS Nano color

تأتي الشاشة Momentum 279M1RV من "فيليبس" مزودة بتقنية IPS Nano color التي توسع نطاق التدرج للحصول على مرئيات تنبض بالحياة، أما بالنسبة إلى احتياجات التصوير والألعاب والإنتاجية الإحترافية، فإنها توفر دقة في الألوان عبر زاوية عرض واسعة دون تغيير اللون. ألوان حمراء أكثر ثراءً، وخضراءً فاتحةً، وأزرقًا أعمق.

 

واختتم "بانكاج" تصريحه قائلاً: "لا يسعنا الانتظار حتى يختبر اللاعبون قوة شاشتين جديدتين من"فيليبس" المخصصة للألعاب. إنها شاشات تشهد على هدفنا في توفير أفضل عروض الألعاب التي تقدم إمكانيات ممتازة وجودة صورة فائقة".

 

تتوافر الشاشاتان "Momentum 329M1RV" و"Momentum 279M1RV" من خلال موزعي MMD المعتمدين في منطقة الشرق الأوسط، وهم شركة إبداع للتقنيات الموزع المعتمد في المملكة العربية السعودية، وشركة "دار التقنية للتجارة العامة" الموزع المعتمد في دولة الكويت، وشركة ASBIS الشرق الأوسط الموزع المعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة.وتأتي جميع شاشات "فيليبس" بضمان لمدة 3 سنوات.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

بايدن: من غير المرجح أن الصاروخ أُطلق من روسيا