الأخبار » أخبار الفن » القرية العالمية تكشف عن موعد حفل نانسي عجرم

القرية العالمية تكشف عن موعد حفل نانسي عجرم

  ،   التاريخ : 2022-11-28 (05:04 PM)   ،   المشاهدات : 346   ،   التعليقات : 0 | بواسطة:

دبي 🇦🇪
القرية العالمية تكشف عن موعد  حفل نانسي عجرم

أعلنت القرية العالمية في دبي عن إقامة حفل فني على مسرحها الرئيسي ستحييه النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مساء الإثنين، 12 ديسمبر.

تحظى نانسي عجرم بجماهيرية واسعة في العالم العربي، وتعد من الفنانات البارزات في عالم الغناء العربي، وقد تم اختيارها من قبل منظمة اليونيسيف كأول سفيرة إقليمية للشرق الأوسط وشمال إفريقيا في عام 2009، كذلك اختارتها فوربس سابقاً كواحدة من أفضل الفنانات العربيات، والفنانة الشرق أوسطية الأكثر مبيعاً في العالم خلال حفل توزيع «جوائز الموسيقى العالمية».

 

ومن أشهر الأغنيات التي اشتهرت بها نانسي عجرم «أخصمك آه»، و«آه ونص»، و«يا طبطب».

 

 

وحققت النجمة اللبنانية شهرة عالمية بعد أن تعاونت مع فنانين عالميين مثل مارشميلو في أغنيتها «صح صح». كما شاركت نانسي عجرم في برنامج «أراب أيدول»، وهي محكمة في برنامج «ذا فويس كيدز: أحلى صوت». وتعد نانسي عجرم الفنانة الثانية التي يتم الإعلان عنها ضمن قائمة الحفلات الفنية لموسم القرية العالمية 27، بعد الفنانة ميريام فارس التي شهدت حفلتها حضوراً جماهيرياً كبيراً لضيوف القرية العالمية في وقت سابق من الشهر الجاري.

 

الحفلات الفنية التي تقيمها القرية العالمية على مسرحها الرئيسي متاحة لجميع الضيوف، مع توافر مناطق مخصصة للعائلات والسيدات للاستمتاع بكل ما تقدمه هذه الوجهة المميزة من نجوم الفن في موسمها ال 27.

إضافة تعليق

الخبر التالي

وفاة شاعر اليمن الكبير الدكتور عبدالعزيز المقالح