مجلس ضاحية مويلح بالشارقة يعقد اجتماعه الأول وينتخب خالد الرابوي رئيسا ويبحث في خططه وتنمية شراكاته 

التاريخ : 2023-01-19 (08:01 AM)   ،   المشاهدات : 624   ،   التعليقات : 0

الشارقة
  مجلس ضاحية مويلح بالشارقة يعقد اجتماعه الأول وينتخب خالد الرابوي رئيسا ويبحث في خططه وتنمية شراكاته 

انتخب مجلس ضاحية مويلح بالشارقة والتابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى خالد عبدالله الرابوي رئيسا للمجلس وياسر عمر الدوخي نائب للرئيس وذلك خلال اجتماع المجلس الأول الذي عقد صباح أمس الأول.

حضر وقائع الاجتماع الشيخ ماجد بن سلطان القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة شؤون الضواحي والقرى والدكتور عبدالله سليمان الكابوري مدير إدارة المجالس .

ويأتي الاجتماع تنفيذا للمرسوم الأميري رقم (2) لسنة 2023 والصادر عن صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بشأن تشكيل مجلس ضاحية مويلح في مدينة الشارقة.

حضر الاجتماع كل من جاسم محمد خميس بن طليعة وخالد عبد الله الرابوي و سالم راشد سالم الجنيبي وعبد الله سالم علي بن معدن الكتبي وعلي صالح علي سمبيج آل علي ومحمد جمعة حمد المشغوني ومحمد علي عبد الله الغزال الشامسي وياسر عمر يوسف جاسم الدوخي.

وبعد انتهاء الانتخاب أكد خالد عبدالله الرابوي رئيس مجلس ضاحية مويلح حرص المجلس من خلال أعضاءه على مواصلة التواصل مع الأهالي والعمل على خدمة المجتمع واستكمال دور الضاحية في تنمية شراكاته وطرح المبادرات في إطار خطط المجلس التي تدعم سياسات دائرة شؤون الضواحي والقرى .

بعدها قام المجلس بتناول أهم الموضوعات التي سيبحثها خلال الفترة المقبلة وما يعتزم تنفيذه من برامج وخطط تتماشى مع سياسات دائرة شؤون الضواحي والقرى علاوة على تنمية الشراكات مع مختلف الدوائر والجهات.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

تراجع أسعار النفط 1% بفعل زيادة مفاجئة ثانية لمخزونات الخام الأمريكية