قلّلوا الأثر البيئي لأنشطتكم التجارية مع حلول ريتروفيت للتعديل والتحديث من إل جي

التاريخ : 2023-06-05 (03:24 PM)   ،   المشاهدات : 344   ،   التعليقات : 0

الإمارات
قلّلوا الأثر البيئي لأنشطتكم التجارية مع حلول ريتروفيت للتعديل والتحديث من إل جي

 تعرض إل جي إلكترونيكس (إل جي) بمناسبة اليوم العالمي للبيئة حلّ ريتروفيت لتعديل وتحديث أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف المصمم لزيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد وتقليل الأثر البيئي دون المساومة على الأداء. ويسمح حل التعديل والتحديث من "إل جي" للشركات بتحديث أنظمة التكييف الحالية لديهم مع الحد الأدنى من التوقّف وتوفير الوقت والمال والموارد ومساعدتهم على إحداث أثر إيجابي بكفاءتهم التشغيلية والبيئة.

ويوفر حل ريتروفيت من "إل جي" طريقة سلسة لترقية أنظمة التدفئة والتهوية والتكييف الحالية وعملية تثبيت مرنة تسمح باستبدال وحدات التيار المتردد الداخلية والخارجية بنظام عاكس محسّن. وتلغي "إل جي" حاجة الشركات إلى عمليات الإنشاء المزعجة، وذلك بفضل إعادة استخدامها لمواد التثبيت الحالية مثل الأنابيب وخطوط الطاقة والقواطع وخطوط الاتصالات والمصارف. ويقلل ذلك بشكل كبير من الأثر البيئي المرتبط بالترقيات التقليدية، ويوفر الموارد وكذلك الوقت والتكاليف. كما يُمكّن حل ريتروفيت الشركات من استبدال وحدتهم الحالية بوحدة ذات قدرة أعلى من الحجم ذاته، مما يضمن اندماجها بسلاسة مع التصميم الداخلي والحفاظ على المظهر الجمالي للمساحة.

تكمن الميزة الفريدة في حل ريتروفيت للتعديل من "إل جي" بكفاءته باستهلاك الطاقة وأدائه الفائق، حيث يوفر الضاغط العاكس من "إل جي" والمدمج في الحل مستوى مختلف كلياً من توفير الطاقة عن طريق الضبط التلقائي لنطاق التشغيل بمجرد الوصول إلى درجة الحرارة المطلوبة. ويضمن الحل الأداء القوي ويقلل أيضاً من استهلاك الطاقة، مما يؤدي إلى توفير كبير بالطاقة. ويستفيد من خاصية تحليل تكلفة دورة حياة المنتج من "إل جي" ليُمكّن الشركات من تقدير نسبة توفيرها للطاقة والمردود الذي ستكسبه عند استخدام تقنية الضاغط العاكس الموجودة ضمن حل ريتروفيت من "إل جي". ويضمن هذا الحل للشركات تقليل أثرها على البيئة وتعزيز الراحة في التبريد والتدفئة بفضل تكاليف الصيانة المنخفضة والتركيب السريع والسهل.

يسر "إل جي" أن تدعوكم للتعرف أكثر على حلول ريتروفيت للتعديل والتحديث وفوائدها التي تعود بها على الشركات والبيئة، وذلك خلال قمة تقنيات التعديل والتحديث التي ستقام من 6 وحتى 7 يونيو في أبوظبي

الناشر: ايتوس واير | بواسطة: ايتوس واير

إضافة تعليق

الخبر التالي

روسيا تعلن إحباط هجوم أوكراني واسع النطاق