أبوظبي تستضيف النسخة الأولى من مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية

التاريخ : 2024-04-17 (01:01 PM)   ،   المشاهدات : 410   ،   التعليقات : 0

أبوظبي
أبوظبي تستضيف النسخة الأولى من مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية

ينطلق مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية ليمنح عشاق رياضة الدراجات الهوائية الفرصة لقضاء أوقات ممتعة وتجارب مذهلة خلال عطلة الأسبوع من 26 إلى 28 أبريل في جزيرة الحديريات بأبوظبي. ويمثّل هذا المهرجان المرتقب فرصة للاحتفال على مدار ثلاثة أيام بكل ما يتعلق بركوب الدراجات، مع تقديمجدول متنوع مليء بالفعاليات والعروض والجولات والسباقات التي تلبي رغبة المشاركين بمختلف أعمارهم ومستوى خبرتهم.

 

ومن المتوقع أن يكون مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية الفعالية المفضلة لممارسي رياضة ركوب الدراجات والمبتدئين على حدٍ سواء. ويقام المهرجان في جزيرة الحديريات، ليعكس الاهتمام بالأنشطة الرياضية والصحة في المجتمع.  وستشمل أبرز فعاليات عطلة نهاية الأسبوع ما يلي:

 

فعاليات للمتفرجين: يمكن الاستمتاع بمشاهدة العروض المشوقة على دراجات BMX، وتشجيع المشاركين في سباق مذهل لعدة دورات ضمن المسار، وحضور ورش العمل، ومقابلة راكبي الدراجات المحترفين، والمشاركة في اللقاءات للإجابة على أسئلة الحاضرين.
فعاليات للمشاركين: يمكن الاستمتاع بتجربة ركوب الدراجات بشكل مباشر في جولة قيادة بنك أبوظبي الأول المجتمعية، وحصص تعليم ركوب الدراجات للصغار، ودروس ركوب الدراجات المتقدمة، وحصص اختبار ركوب الدراجات الجبلية والدراجات الكهربائية، وسباق MyWhoosh الداخلي، ودروس الدوران، وتحديات الشركات والمدارس، وغير ذلك من الأنشطة.
فعاليات المرح العائلية: يمكن للعائلات الاستمتاع بمجموعة متنوعة من الأنشطة التي تشمل مسار العوائق لركوب الدراجات للأطفال، والفرق الموسيقية، وحصص اليوغا على السطح، وزراعة الأشجار، والمأكولات اللذيذة من شاحنات الطعام، ومنطقة الأطفال، والسحوبات اليومية.

 

ويستعد مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية لاستقبال الآلاف من المتفرجين والمشاركين على مدار الثلاثة أيام. ويسعى المهرجان، من خلال مجموعة متنوعة من الأنشطة، إلى تقديم إضافة مميزة ومخصصة للدراجات الهوائية إلى الفعاليات التي تستضيفها أبوظبي على مدار العام، لتوفر فرصة فريدة للأفراد للتعلم والمشاركة واتباع أسلوب حياة أكثر نشاطاً.

 

وفي تعليق له، قال دييغو كاريت، رئيس شؤون الصحة في بنك أبوظبي الأول: "يمثّل مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية فعالية شاملة تناسب مختلف الأفراد للمشاركة في أنشطة رياضة ركوب الدراجات، كما يتضمن مجموعة متنوعة من الفئات؛ بدءاً من دراجات التوازن إلى دراجات BMX. ومن خلال التركيز على تنظيم فعالية مناسبة للجميع، يوفر المهرجان بيئة مناسبة لراكبي الدراجات بمختلف قدراتهم وخبراتهم للاشتراك في هذه الفعالية التي تعدّ فرصة لتعبير عن شغفهم بهذه الرياضة".

 

وأضاف: "رغم أن مهرجان بنك أبوظبي الأول للدراجات الهوائية، يركز على أنشطة ركوب الدراجات، فإنه لا يقتصر على الرياضة فحسب، بل هو حافز لتعزيز ثقافة الصحة والتعاون في المجتمع. نحن فخورون بإضافة مهرجان أبوظبي الأول للدراجات الهوائية إلى جدولنا الحافل باستمرار، وندعو الجميع للانضمام إلينا لقضاء عطلة أسبوع مليئة بالمرح وأنشطة اللياقة البدنية والتضامن المجتمعي، الأمر الذي يندرج ضمن مسيرتنا نحو تعزيز الصحة والسعادة في إمارة أبوظبي".

 



إضافة تعليق

الخبر التالي

بنك الإمارات دبي الوطني وشركاؤه يعلنون فتح باب التقديم للدفعة الثانية من برنامج