أودي تُطلق نسخاً جديدة من Competition Plus وBronze Selection ضمن عائلة TT

التاريخ : 2020-12-09 (03:49 AM)   ،   المشاهدات : 647   ،   التعليقات : 0

أودي تُطلق نسخاً جديدة من Competition Plus وBronze Selection ضمن عائلة TT

أعلنت شركة أودي الألمانية لصناعة السيارات، عن نسخ Competition Plus و Bronze Selection الجديدة من عائلة TT، والتي تأتي بمواصفات قوية ومُميزة.

وكشفت الشركة الألمانية، أن النسخ الجديدة من عائلة TT تتميز بتصميمات أنيقة بالإضافة للطابع الرياضي، حيث تتميز نسخة Competition Plus بطابع أكثر رياضية مع قوة 320 حصاناً/400 نيوتن متر لعزم الدوران الأقصى.

كما تمتلك السيارة الجديدة، كشافات LED وسروج مكابح باللون الأحمر، مع جنوط باللون الأسود اللامع قياس 20 بوصة، بالإضافة لوجود الجناح الخلفي الثابت، وتأتي السيارة بألوان chronos gray و glacier white وtango red و turbo blue.

وتتمتع المقصورة الداخلية للسيارة بوجود تجهيزات من جلد نابا الناعم، وخيوط حياكة باللون الأحمر أو الأزرق، مع حُليات الكربون والكروم، وفرش ألكانتارا على عصا نقل الحركة.

ويقدم خط التجهيزات Bronze Selection للموديل الخاص حُليات باللون البرونزي على مكونات المقصورة الداخلية: الكونسول الأوسط وفتحات التهوية، كما تزدان كسوة المقاعد الرياضية بخيوط باللون النحاسي.

وقد تم تجهيز السيارة بكشافات LED، ونظام صوتي فائق، وحليات الألومنيوم، مع تجهيزات جلدية فاخرة مطرزة بخيوط باللون النحاسي، وتأتي السيارة بألوان Chronos gray و glacier white و myth black، كما تظهر الحُليات البرونزية على الجنوط قياس 20 بوصة.

 

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

كلية الاتصال بالجامعة القاسمية تناقش في جلسة حوارية واقع الأخلاقيات الإعلامية وأزمة الأخبار الزائفة