مدير «لوكهيد مارتن»: قوة الإمارات تكمن في قيادتها الملهمة

التاريخ : 2021-02-22 (09:24 PM)   ،   المشاهدات : 407   ،   التعليقات : 0


أكد روبرت (بوب) إس. هوارد، المدير التنفيذي لشركة «لوكهيد مارتن الشرق الأوسط» أن معرض «آيدكس» حدث مهم للصناعات العسكرية في العالم. مشيراً إلى أن «لوكهيد مارتن» تعتز بالمشروعات التي نفذتها بالتعاون مع المؤسسات في الإمارات على مدار العقود الأربعة الماضية، وتتطلع إلى إيجاد سبل جديدة للتعاون، وسط المشهد الإقليمي المحفوف بالتهديدات والأخطار.

وقال إن قوة الإمارات تكمن في قيادتها الملهمة ونظرتها المستقبلية الثاقبة وقدرتها على تحديد وتحقيق الأهداف الصعبة التي تسهم في وضع مفاهيم ومعايير جديدة لبقية دول المنطقة كلها؛ فقادة الإمارات يتحلون دائما بالنظرة المستقبلية والقدرة على الابتكار وتلبية متطلبات شعبهم، ما يجعلهم يركزون على التنمية الاجتماعية وبناء اقتصاد مستدام ومتنوع قائم على المعرفة لإحراز النجاح.

وعبر عن إعجابه بأسلوب تعامل الإمارات مع جائحة «كورونا» ومكافحتها، والتحول السريع إلى أساليب العمل عن بُعد وتطبيق بروتوكولات التخاطب عن بُعد (التليكونفرنس) واعتماد التحول الرقمي بصورة مدهشة.

وأوضح لمجلة «درع الوطن» أن «لوكهيد مارتن» تتعاون مع كبرى المؤسسات الإماراتية العاملة في الصناعات العسكرية، وتسهم في مساعدة الدولة على الدفاع عن مصالحها لأجيال عدّة قادمة بالاعتماد على أحدث جيل من الطائرات المقاتلة النفاثة وتقنيات الدفاع الجوي والدفاع الصاروخي المتقدمة، وأحدث أنظمة القيادة والتحكم وأحدث أنظمة المحاكاة ودعم التدريب. مشيراً إلى تنفيذ سلسلة من برامج التطوير التقني في تدريب نحو 100 مهندس ومهني صناعي. ونأمل خلال السنوات القادمة زيادة هذا العدد إلى بضعة آلاف بالتعاون مع شركائنا في «توازن القابضة» و«إدج» و «مبادلة».

وأضاف سنواصل سياسة توظيف الكوادر المواطنة وإلحاقهم برامج التشغيل في المستقبل.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

مشروع ابتكار سلاح خفيف عيار 14.5 × 114 بالإمارات