الأخبار » أخبار السيارات » رينو من العربية للسيارات تعرض "زوي" في لقاء(EV Cars & Coffee) نظمه مختبر السيارات الكهربائية

رينو من العربية للسيارات تعرض "زوي" في لقاء(EV Cars & Coffee) نظمه مختبر السيارات الكهربائية

  ،   التاريخ : 2021-04-27   ،   المشاهدات : 709   ،   التعليقات : 0

دبي

شاركت العربية للسيارات، شركة السيارات الرئيسية في مجموعة عبد الواحد الرستماني، والوكيل الحصري لسيارات رينو في دبي والشارقة والإمارات الشمالية، في الاجتماع الافتتاحي لمجموعة السيارات الكهربائية التابعة لمختبر السيارات الكهربائية الذي يعتبر أول منصة من نوعها بمشاركة العديد من العلامات التجارية.

واستقطب الحدث مالكي السيارات الكهربائية والمتحمسين لها من جميع أنحاء البلاد لمناقشة مستقبل السيارات الكهربائية. وتم خلاله عرض سيارة "رينو زوي"، الطراز الكهربائي الحديث الذي يتسع لخمسة مقاعد، ويعتمد على التقنيات المتقدمة، لتكون بمثابة الحل المبتكر الأفضل للنقل الصديق للبيئة، للإسهام في دعم أجندة التنقل الشاملة للمدينة.

وتفخر العربية للسيارات بعلاقاتها القوية مع الفعاليات التي تعطي الأولوية للمبادرات المستدامة. ويوجد في دولة الإمارات العربية المتحدة حالياً أكبر عدد من محطات شحن المركبات الكهربائية على مستوى العالم، مع تركيز العدد الأكبر منها في دبي. وتم تنظيم هذا الحدث الناجح في سيتي ووك، بمشاركة أكثر من 100 شخص، ويمثل خطوة مهمة إلى الأمام في المسيرة الطويلة نحو زيادة الوعي إزاء فوائد السيارات الكهربائية على البيئة والازدهار الاقتصادي عموماً.

إضافة تعليق

الخبر التالي

الاتحاد للطيران تطلق عرضًا سخيًا للسفر إلى أثينا يبدأ من 995 درهمًا