الحكمة الخاصة" تكرم منطقة عجمان الحرة"

التاريخ : 2021-10-26 (10:40 AM)   ،   المشاهدات : 606   ،   التعليقات : 0

عجمان
الحكمة الخاصة" تكرم منطقة عجمان الحرة"

في ظل جائحة كورونا الحالية ورغم كل الضغوط الواقعة والتحديات فإن التميز هو الشعار الذي تسعى إليه الدوائر المحلية والاتحادية في الدولة . وهكذا ارتأت مدرسة الحكمة الخاصة أن تكون ضمن هذا السباق المميز لأجل خدمة التعليم. من هذا المنطلق وبناءً على التعاون البنَّاء مع منطقة عجمان الحرة خلال دعمها للتعليم فقد قامت المدرسة بزيارة لمقر المنطقة واللقاء مع المدير العام لمنطقة عجمان الحرة وكادر فريقه لتكريمهم على هذه الجهود المبذولة. حيث كان في الزيارة وفد مدرسة الحكمة الخاصة والمتمثل بكل من :

الأستاذ / شريف مدبولي – مساعد المدير التنفيذي للشؤون المالية

الأستاذ / حسن أحمد القحطاني –المسؤول الإداري

ووفد من مجلس الأمهات

حيث قام الوفد بإرسال رسالة الشكر والتقدير نيابة عن المدير التنفيذي لمدرسة الحكمة الخاصة سعادة / عائشة سيف المطوع حيث ثمنت هذه الجهود بقولها :" وكل عبارات الشكر والتقدير لا توفيهم حقهم ، وهذا إن دل فإنما يدل على اهتمام المنطقة الحرة بالتعليم وطلبة العلم ؛ لأنهم من سيصنعون مستقبلاً واعداً للدولة خلال رحلة الخمسين القادمة"

من جهته أفاد سعادة المهندس علي السويدي، مدير عام منطقة عجمان الحرة، بأن المنطقة تسعى نحو تحقيق توجهات القيادة الرشيدة في دعم التعليم والتعلم وأن المنطقة تقف في صف واحد مع إدارة مدرسة الحكمة الخاصة حيث تعتبر الطلبة هم الاستثمار الأمثل والحقيقي في الدولة.

من جهة أخرى أشاد كل من مساعد المدير التنفيذي والمسؤول الإداري ووفد مجلس الأمهات بهذا التعاون البناء الذي أبرزأفضل معايير الانتماء والدعم اللامحدود لمشاريع التعليم.

| بواسطة:

إضافة تعليق

الخبر التالي

محمد بن راشد يأمر بجسر جوي طبي للسودان