مجلس مدينة دبا الحصن يبحث أعماله لعام 2022 في خدمة المواطنين وطرح مشاريع مجتمعية

التاريخ : 2022-01-21 (12:04 PM)   ،   المشاهدات : 553   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مجلس مدينة دبا الحصن يبحث أعماله لعام 2022 في خدمة المواطنين وطرح مشاريع مجتمعية

بحث مجلس مدينة دبا الحصن التابع لدائرة شؤون الضواحي والقرى بحكومة الشارقة مختلف أدواره وخطط لعام 2022م ومواصلة القيام بدور فاعل وفق الاختصاصات والأهداف لتعزيز التواصل مع الأهاليوتعزيز دور مجلس الضاحية كحلقة وصل بين المجتمع والحكومة.

ترأس الاجتماع الذي عقد في مقر المجلس بمدينة دبا الحصن سعادة سليمان بن جمعوه اليحيائي رئيس المجلس وحضره أعضاء المجلس وجرى التطرق إلى كافة ما أنجزه المجلس طوال الفترة الماضية وسبل تواصله مع المواطنين وتعزيز علاقاته مع المؤسسات وكافة الجهات المعنية .

ورفع المجلس أسمى أيات الشكر إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه _ على دعم سموه المتواصل للمجالس ومن بينها مجلس مدينة دبا الحصن لتقوم المجالس بدور هام في العمل على خدمة المواطنين وإيصال احتياجاتهم واحتياجات مناطقهم إلى المعنيين في مختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة ذات الاختصاص وطرح مشاريع مجتمعية.

بعدها ناقش المجلس مختلف خططه وبرامجه المتواصلة لخدمة المواطنين وتوفير مختلف الخدمات اللازمة ودراسة احتجاجاتهم انطلاقا من دور المجالس العاملة في إمارة الشارقة والتي أسست برؤية حكيمة لتيسير الخدمات.

وتناول الأعضاء وفق جدول الأعمال استعراض أعمال المجلس لعام 2022 والعمل على تعزيز التواصل مع أهالي المدينة ضمن مبادرة يلستنا كما وتم التطرق إلى طرح أفكار ومقترحات لخطة عام 2022 لتقديمها لفريق الخطة والتطوير في المجلس.

وجرى التأكيد على عقد الفعاليات المشتركة والعمل على تعزيز التواصل الاجتماعي الفاعل مع المواطنين وأوجه التعاون المشترك ووضع البرامج والفعاليات التي تقدم الخدمات للمواطنين وتتلمس احتياجاتهم.

| بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي