الأخبار » أخبار عجمان » شرطة عجمان تحتفي بيوم الأب العالمي

شرطة عجمان تحتفي بيوم الأب العالمي

  ،   المصدر : عجمان / شرطة عجمان   ،   التاريخ : 2022-06-22   ،   المشاهدات : 134   ،   التعليقات : 0

عجمان

 

تعزيزاً لمكانة الأب وتقديراً لدوره في بناء المجتمع وإعداد الأجيال، وإكراماً لدوره في مختلف المجالات، تقدم سعادة اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي قائد عام شرطة عجمان بخالص التهاني لجميع الآباء من موظفي شرطة عجمان وجميع الآباء في دولة الإمارات بمناسبة يوم الأب العالمي.

وبهذه المناسبة نظمت شرطة عجمان فعاليات مختلفة في الإدارات ومراكز الشرطة على مستوى الموظفين والمتعاملين من خلال توزيع الهدايا القيمة والحلويات على مستوى جميع الإدارات في القيادة بتنظيم قسم الإعلام والعلاقات العامة.

كما شارك في إحياء فعاليات يوم الأب إدارة المرور والدوريات ومركز شرطة النعيمية الشامل ومركز شرطة المدينة الشامل في تنظيم فعاليات يوم الأب من خلال توزيع الورود وبطاقات التهاني والكعك، وتقديم التبريكات للآباء من المتعاملين والموظفين.

ومن جانب آخر شارك فريق السعادة وجودة الحياة وفريق الشباب في تقديم فعاليات آخرى لإسعاد الآباء من الموظفين من خلال توزيع الهدايا والحلويات وتكريم الآباء من ذوي مواليد عام 2022، والآباء من مواليد يوم الأب إلى جانب توفير كوبونات هدايا للآباء، ورسائل تهنئة للجميع في شرطة عجمان بهذه المناسبة.

وتقدم موظفي شرطة عجمان من الآباء بجزيل الشكر والتقدير مؤكدين فخرهم بشرطة عجمان وقائدها ومعبرين عن فرحتهم بهذه المناسبة.

 

إضافة تعليق

الخبر التالي

 منتجع وسبا دبل تري من هيلتون جزيرة المرجان يقدم باقات ترويجية للعائلات تزامناً مع حملة رأس الخيمة لموسم الصيف