مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم 12 فائزا بمسابقة الماهر بالقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية بعد مشاركة 213 متسابقا

التاريخ : 2022-11-17 (07:40 AM)   ،   المشاهدات : 295   ،   التعليقات : 0

الشارقة
مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية تكرم 12 فائزا بمسابقة الماهر بالقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية بعد مشاركة 213 متسابقا

احتفلت مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بتكريم الفائزين في مسابقة الماهر بالقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية بعد أن تقاطر للمشاركة في فئاتها الأربع 213 متسابقا .

جاء ذلك في حفل نظمته المؤسسة بمقرها بعد نجاح المسابقة والاقبال الكبير الذي شهدته من قبل الطلبة المقيدين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم التابعة للمؤسسة وللمراكز القرآنية الخاصة التي تشرف عليها ليتأهل في المرحلة الأولى من التصفيات 84 متسابقا من بين 213.

وأسفرت النتائج في ختام مسابقة الماهر بالقرآن الكريم لأجمل تلاوة قرآنية والمخصصة لأربع فئات هي فئة البراعم وفئة الاشبال وفئة الشباب وفئة الرجال عن فوز 12 متسابقا حصدوا أعلى العلامات من قبل لجنة التحكيم.

وقام ظهر أمس الدكتور شيرزاد عبد الرحمن طاهر الأمين العام لمجمع القرآن الكريم بالشارقة يرافقه عمر علي الشامسي مدير مؤسسة الشارقة للقرآن الكريم والسنة النبوية بتكريم الفائزين والاشادة بمستوياتهم وشمل التكريم أعضاء لجنة التحكيم واللجنة المنظمة.

الناشر: إسلام | بواسطة: إسلام

إضافة تعليق

الخبر التالي

في الكونغرس العالمي للإعلام .. «تريندز» يشارك بجلسة حوارية حول «دور الإعلام في قيام مجتمعات متسامحة»